جوجل تقدم: التجوال الأفتراضي في أعلى بناية في العالم

جوجل تقدم صور داخل مبنى برج خليفة
جوجل تقدم صور داخل مبنى برج خليفة

أطلقت جوجل اليوم تجربة اولى من نوعها في العالم العربي; تجربة التجوال الأفتراضي في برج خليفة ويعد أطول بناء من صنع الأنسان في العالم حيث يصل أرتفاع هذه المدينة العمودية  الى 828م.

أستغرق جمع الصور ثلاث ايام تمت بأستخدام الكاميرا الرحالة Trekker وعربة التجوال الافتراضي المقدمة من جوجل. والتي مكنتهم من التقاط صور بانورامية عالية الدقة بزاوية 360 درجة لمواقع داخل وخارج برج خليفة.

قدمت جوجل بذلك خدمة من افضل الخدمات المجانية في العالم تمنح المستخدم تجربة التجوال في اجمل المناطق والبنايات المعروفة عالمياً. ويذكر أن سعر تكلفة دخول برج خليفة قد تصل الى حوالي 100$ فقط للتجوال.

تمنحك هذه التجربة التمتع بالمناظر الساحرة من أطول منصبة مراقبة بالعالم التي توجد بطابق 124 بالبرج، بالأضافة الى تجربة الشعور التدلي من احدى وحدات المبنى المستخدمة عادة في التنظيف واعمال الصيانة الموجودة في طابق 80.كما يذكر أن فنادق دبي هي من بين أفضل الفنادق بالعالم والقريبة والمطلة على هذا البرج.

الفيديو:

يوجد بالبرج أسرع المصاعد في العالم حيث تصل سرعته الى 22 ميلاً في الساعة، جوجل تقدم تجربة مذهلة تستحق ان تراها الأن.

أختتمت قوقل قولها:”نأمل أن تنال مناظر القمة إعجابك حتى إذا كنت تخشى الارتفاعات! للاطلاع على إضاءات من مجموعة صور التجوّل الافتراضي في برج خليفة، يمكنك الانتقال إلى www.google.ae/streetview.”

  • toptalking

    قوقل دائما مذهله

    نتشرف بكم وباخذ ارائكم
    نرجو زياة الموقع
    http://www.toptalking.com

تعليقات عبر الفيسبوك