قوقل تقدم أداة لناشري ادسنس لتحسين أداء مواقعهم

Publisher_Scorecard

أعلنت قوقل عن تقديم لوحة بطاقات النتائج للناشرين في خدمة إعلانات ادسنس بحيث تتيح لهم إجراء عمليات المقارنة على حسابهم على أدسنس.

ويمكن الوصول إلى لوحة scorecard من خلال الصفحة الرئيسية للحساب و تعطيك ملخص سريع عن إعدادات إعلاناتك، و أداء صفحات الويب و المحتوى ومدى علاقته بإعلانات الناشرين. ويتم تنظيم خيارات المقارنة في عدة تصنيفات مثل مستوى تحسين الدخل وفيها عدة عوامل فرعية و هناك مؤشر بجانب كل منها.

وستساعد هذه اللوحة على فهم أداءك و الخطوات الضرورية اللازمة لتحسينه وذلك بإتباع المقترحات و التحسينات اللازمة في كل تصنيف من تصنيفات الأداء في اللوحة.

و ستظهر علامة التنبيه الصفراء أو الحمراء في حال كان هذا العنصر يعاني من خلل ويطلب منك أن تقوم بتصحيحه. وعند تصحيح هذا البند فإنه سيساعد على زيادة حركة الزيارات وبالتالي العوائد على إعلانات موقعك.

و ستعرض لك اللوحة أيضاً تحديثات النقاط التي أحرزتها والترتيب الأفضل الذي وصلته إليه مع إستمرار التقدم في تحسين محتوى موقعك و ترابطه مع الإعلانات.

وتطمئن قوقل الناشرين بأنها لن تتأخذ أي إجراء سلبي بحقهم في حال كانت نتائجهم متدنية، وهذه اللوحة هي أداة لتعطيك معلومات و فكرة أفضل عن أداء موقعك.

 

تعليقات عبر الفيسبوك