اكتشاف مزايا سرية في iOS 7

settings

عُثر من خلال التنقيب في تفاصيل نظام التشغيل الجديد من آبل iOS 7 على إعدادات مخفية تقوم آبل بإختبارها لإضافة تحسينات جديدة مختلفة تتعلق بالتحكم بالإيماءات وتعدد المهام عبر الإيماءات و خيارات للمجلدات، وهذه الإعدادات ليست جاهزة بعد لإستخدامها من قبل مستخدمي النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 7 ويتطلب إستخدام حلول معينة للوصول إليها.

ومن الملاحظ أن آبل تستخدم مزايا الإيماءات على كامل النظام، وهي بنوعين الأول هو بطريق السحب أو المسح على حواف الجهاز اليمنى واليسرى، والثاني من خلال السحب أو المسح على زوايا الجهاز الأربعة.

وهذه الإيماءات الجديدة ستدعم المزايا التي كشفتها آبل حالياً من إيماءات على جانبي الشاشة للرسائل و متصفح سفاري و غيرها من التطبيقات الأساسية. و يتوقع أن تكون آبل تختبر هذه المزايا لتتوسع بإستخدامها في طريقة التحويل السريع بين التطبيقات المفتوحة.

وتكشف الوظائف الجديدة التي يجري إختبارها إمكانية إخفاء التطبيقات المنصبة مسبقاً وهي الميزة التي لطالما طلبها مستخدمي الآيفون. كما ويجري إختبار إمكانية إنشاء مجلد جديد فرعي داخل مجلد أساسي وهي ميزة قد تكون أهم من الميزة الجديدة التي جاءت مع iOS 7 والتي تسمح بإضافة عناصر أكثر للمجلد و أصبح يعرضها في عدة صفحات. و أيضاً هناك إختبار لميزة إجراء عملية فرد الأصبعين Pinch لإغلاق المجلد.

وهناك العديد من المزايا التي تعطي مؤثرات جديدة للعرض مثل مؤثر التمويه Blur و التلوين و سرعة مؤثرات الإنتقال و الحركة، ويتوقع أن لا تظهر هذه المزايا في النسخة المستقبلية من iOS 7 لأن آبل قامت بإخفائها عن قصد ولم تكشف عنها في مؤتمرها الأخير.

settings

المصدر

  • wael

    لم افهم شىء……ﻻنه ليس لدى هاتف ايفون

تعليقات عبر الفيسبوك