صورة جديدة مسربة لهاتف إتش تي سي ون ميني

htomمع التسريبات المستمرة حول هواتف أندرويد المُقْبِلَة، بدلاً من الانتظار، سنتحدث عن هاتف إتش تي سي ون ميني، واحداً من الهواتف الأكثر جدلاً خلال هذا اليوم (بجانب هاتف هواوي أسيند بي6).

الصورة التي نراها بالأعلى قادمة من مصدر لم يود أن يفصح عن نفسه بحسب ما ذكره موقع Engadget، وكما نشاهد هاتف إتش تي سي ون جنباً إلى جنب الون ميني، والصورة تؤكد أن الشاشة ستكون مقاس 4.3 بوصة، لكن لم يتضح لنا بعد مدى دقتها، في حين أن المعالج سيكون بقوة 1.4 جيجاهرتز ثنائي النواة، وعلى الأرجح هو سناب دراجون 400.

أما عن هيكل الهاتف الجديد المعدني، فهو بالتأكيد بمثابة الأخ الأصغر عمراً لـ HTC One، على الرغم من أننا لاحظنا وجود إطار من البلاستيك في الصورة والذي يبدو واضحاً تماماً للجميع، لكننا لسنا متأكدين من أننا سنُعجب بذلك، أعتقد أنه يتوجب علينا تأجيل الحكم النهائي في المستقبل.

صحيح، من بين المميزات الغائية هي الأشعة تحت الحمراء IR، لذلك أعتقد أنكم لن تستطيعون استخدامه كجهاز تحكم عن بُعْد، لكن ربما لديهم سبب يُفَسِّر ذلك، على أية حال، من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف HTC One mini في الربع الثالث من هذا العام، أراها معركة ملآى بوحوش صغيرة مثل إس 4 ميني وون ميني وما شابه في ظل التنين القادم نوت 3، لكني أرى ظلاًّ آخر لمن يراقب كل ذلك عن كثب، هل هذا هو أنت يا أبل؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك