بيزات تطلق تطبيق “بيزات للسيارات ” على أجهزة أبل

mzl.dytjxlaa.320x480-75

أطلق موقع بيزات للإعلانات المبوبة  منتج من شركة دانات  وهو تطبيق “بيزات للسيارات” على أجهزة أبل، ويقدم التطبيق وسيلة سهلة وسريعة لمستخدمى أجهزة الآيفون والآيباد والايبود لشراء أو بيع سيارة، ويتميز التطبيق بسرعته وسهولة استخدامه وبالأضافة الى ذلك التطبيق مجانى! ويحتوى التطبيق على أكبر قاعدة بيانات للسيارات فى الوطن العربى.

ويذكر ان مستخدمى الويب بالوطن العربى أصبح اتجهاهم موخراً  الى تصفح الأنترنت عبر هواتفهم الذكية أو عبر أجهزتهم اللوحية لما تقدمه لهم تلك الأجهزة الذكية من مميزات، وطبقاً لآخر الأحصائيات 23% من مستخدمى الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية يستخدمون منتجات شركة أبل، وبما أن هدف بيزات دائماً كان جعل عملية البيع والشراء لمستخدميها تجربة سهلة وسريعة؛ قرروا إطلاق تطبيق “بيزات للسيارت” لمستخدمى أجهزة أبل، ووضعوا بالأعتبار بأن يكون تطبيق “بيزات للسيارات” يراعى أحتياجات مستخدميهم المخلتفة، سواء كان هدفهم شراء سيارة  أو عرض سياره للبيع. وبذلك أصبح الآن بأمكان المستخدم عبر هذا التطبيق أن يتصفح آلالاف السيارات المعروضة للبيع بالوطن العربى أجمع عبر بضعه نقرات على جهازه اللوحى أو هاتفه الذكى.

تخيل نفسك الآن معى … أنت ترغب فى الحصول على سيارة جديدة / مستعملة تتناسب مع ميزانيتك ستقوم بسحب هاتفك الذكى من جيبك أو ستقوم بفتح الآيباد الخاص بك وستقوم بفتح تطبيق “بيزات للسيارت” عند تثبيت التطبيق لأول المره سيطلب من أن تقوم بتسجيل دخولك على موقع بيزات عبر أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك التى قمت بتحديدها من قبل عند تسجيلك لأول مره على أو تستطيع تسجيل الدخول للتطبيق باستخدام حسابك على فيسبوك أو تويتر، ستقوم بعد ذلك بتحديد ماركة وموديل السيارة التى ترغب فى شرائها، وبعد ذلك سينقلك التطبيق الى صفحة تحتوى على السيارات المتواجده والتى تتطابق مع الماركة والموديل التى قمت بأختيارهما، ومن خلال زر واحد تستطيع التواصل مع المعلن سواء عبر الهاتف أو عبر بريده الألكترونى.

ويوفر التطبيق للمعلنين وسيلة سهلة وسريعة لعرض سيارتهم للبيع على موقع بيزات خلال دقائق معدودة، فكل ما عليك فعله للأعلان عن سيارتك على موقع بيزات هو أن تقوم بفتح التطبيق وتضغط على زر “أضف سيارتك” ثم تقوم بتعبئة بيانات سيارتك وأضافة صورة لها سواء عبر معرض الصور لديك أو عبر الكاميرا، وبذلك تكون أنتهيت من نشر اعلانك .

ومن أهم مزيا التطبيق :

1- أضافة اعلان سياراتك أو طلبك بطريقة سهلة وسريعة.

2- سهولة وسرعة البحث بقاعدة بيانات السيارات بمدينتك.

3-انشاء وادارة معرض سياراتك الخاص بك بكل يسر وسهولة.

*ملاحظة التطبيق يدعم نظام تشغيل اى او اس 6.0 وما فوق، ويدعم الأجهزة التالية الآيفون 3GS، والآيفون 4، والآيفون 4S

رابط تحميل التطبيق

تعليقات عبر الفيسبوك