موبايلي تطلق عرض خاص للدخول إلى تويتر مجاناً

mobily

الرياض

أتاحت “موبايلي” لمشتركيها إمكانية الدخول إلى موقع تويتر المخصص لأجهزة الهاتف المتحرك http://mobile.twitter.com والتغريد واعادة التغريد بلا حدود مجانا ولمدة ثلاثة أشهر.

وقالت موبايلي أنه يمكن لجميع عملائها الاشتراك في العرض عن طريق إرسال الرمز 232 إلى الرقم 1100 أو الرمز  231 الى الرقم 1100 لعملاء موبايل كنكت.

ويأتي إطلاق عرض  “موبايلي تويتر” في إطار حرص الشركة على تلبية متطلبات مشتركيها، إذ يتمتع تويتر بانتشار واسع بالمملكة ويعتبر من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي استخداماً للاتصال بين الأهل والأصدقاء.

ويعكس طرح “موبايلي” لهذا العرض  شغف الابتكار المبني على خبرات العملاء وهذا يجسد حرص الشركة على تلمس رغبات مشتركيها والعمل على تحقيقها.

وتتمتع “موبايلي” بروح المباردة التي تدفعها لتلمس احتياجات المشتركين حيث تحرص على اطلاق خدمات خاصة بوسائل التواصل الجديدة التي تلقى اقبالاً بالمملكة، حيث اطلقت الشركة بشكل حصري موخراً باقة (واتساب) وباقة (واتساب بلس).

وكانت موبايلي قد تبوأت المركز الأول في تويتر بناءً على مؤشر Klout وذلك من خلال عدد متابعيها و تفاعلهم بطريقة تعكس مدى تواصل الشركة مع عملائها وقربها منهم، كما أن موبايلي كانت قد ربطت معلومات مشتركيها مع معرفاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي twitter  مع نظام خدمة العملاء CRM  ما يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير خدماتها و رضى عملاءها.

  • بُرعي

    يا شششششيخ خراي عليهم هم ورمزهم المخيس ذا / جيت ب اشترك ب البيبي ، واشتركت ب خدمتهم المخيسه ذي ..

تعليقات عبر الفيسبوك