الرئيس اوباما يلغي مواعيده لزيارة الأمن القومي الامريكي بعد فضيحة PRISM

obama

الرئيس اوبما يحدد موعد رسمي اليوم ويسافر الى سان فرانسيسكو لمناقشة فضيحة مشروع برنامج PRISM الليلة مع جميع اللاعبين الكبار على المستوى السياسي في امريكا وعلى المستوى التكنلوجي بعد هذه الفضيحة زيارة الرئيس تأتي بعد ساعات قليلة فقط من الكشف عن اكبر مشروع تجسس امريكي على جوجل الفيس بوك ابل والكثير من الشركات الكبرى وجميع الشركات نفت ان يكون لها اي علاقة بهذا المشروع.

يذكر ان تحديد الميعاد مع الامن القومي الامريكي جاء قبل 24 ساعة قبل كشف هذه الفضيحة ( يبدو انهم كانو على دراية بأن هذه المعلومات سوف تسرب) ومن ثم بعد هذه الزيارة سوف يلتقى الرئيس الامريكي مع شخصيات هامة من الصين ، يبدو ان هناك الكثير من المتورطين بهذا المشروع وهذه الفضيحة.

سوف يكون الاجتماع في McCues حيث كاسة الكوكتيل هناك فقط 5 الاف دولار ، و15 الف دولار للمقعد الواحد ، الزوار والمدعوين الى الان لم يعرف اسماءهم ، وسوف يكونون من كبار الشخصيات في الوسط التكنلوجي وفي ال venture capital.

تابعونا في عالم التقنية للكشف اكثر عن تفاصيل هذه الفضيحية الالكترونية.

  • Khalid Alghuraibi

    ياخي غريبه، لمن فتحت موقع المنتجع الي مكتوب اسمه في الخَبر وان سعر الكوكتيل عندهم بخمس آلاف لقيتهم مسوين تخفيضات وعروض خصوصًا على اجنحة الدجاج والبيتزا وهذا المنيو تبعهم

    http://www.mccues.com/takeout_menu.html

تعليقات عبر الفيسبوك