InstaFeed : تطبيق يعرض لك محتوى انستقرام بالطريقة التي تعجبك

InstaFeed

يعتبر الآن تطبيق انستقرام من أشهر تطبيقات مشاركة الصور، ولقد حقق التطبيق الشهرة بسبب سهولة إضافة المؤثرات على الصور ومشاركتها في الشبكات الإجتماعية، ولقد بدأت الشركات الكبرى بالأعتماد على انستقرام في التسويق لمنتجاتها و خدماتها وكلك المشاهير من جميع أنحاء العالم، هذا الأقبال الكبير على انستقرام جعل من متابعة الحسابات الأخرى او حسابات الأهل و الأصدقاء تتم بطريقة واحدة فقط وهي الطريقة التقليدية البحته حيث تقوم بمتابعه الحسابات ومن ثم مشاهدة الصور في الشريط الزمني من خلال التطبيق نفسه أو موقع انستقرام.

و لكن ماذا لو أردت أن أجعل حسابات أهلي مثلا في مجموعة معينة؟ ماذا لو أردت أن متابعة حسابات الشركات في صفحة واحدة؟ أفضل تطبيق يجيب على هذه الأسئلة هو تطبيق InstaFeed

فتطبيق InstaFeed يمكن المستخدم من متابعة تصنيف معين أو إنشاء التصنيف الخاص به، فمثلا يمكنك وضع جميع حسابات الأصدقاء في تصنيف واحد و تقوم بمشاهدة كل ما ينشره أصدقائك في صفحة واحدة، الجميل في إضافة حساب لتصنيف معين لا يعني بأنك قمت بمتابعته في انستقرام، و من الأشياء الجميلة أيضا و التي قامت بها الشركة المطورة للتطبيق هو تجهيز العديد من التصنيفات للمستخدم مثل تصنيف الرياضة و الطعام و المشاهير، ومن من المميزات الأخرى للتطبيق إمكانية التعليق على الصور و الضغط على زر الإعجاب مباشرة بدلا من الذهاب لتطبيق انستقرام الرسمي.

من عيوب التطبيق من وجهة نظري هو أن عملية إضافة حسابات لتصنيف أنت قمت بإنشائه تحتاج للتعديل حيث أن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك تكون عن طريق البحث ولكن انا مثلا لا أتذكر اسم المستخدم لحسابات الأهل من غير المنطقي أن يتم استخدام طريقة البحث فقط، فمن المفروض أن يتم اختيار الحسابات من خلال قائمة الحسابات التي اتابعها مباشرة بدلاً من البحث عنها.

التطبيق مجاني ويمكنكم تحميلة من متجر ايتونز

صور التطبيق

mzl.ahsmpdgr.320x480-75mzl.yzufywna.320x480-75mzl.lnfklpmb.320x480-75mzl.radkxfwh.320x480-75

  • Faisal Althubaiti

    للعلم ، مُطور هذا التطبيق هو أمير سعودي عايش بأمريكا
    هذا حسابه على إنستقرام : @YoloFahad
    المقالة ذي تحوم حولها الشكوك يا سعود

تعليقات عبر الفيسبوك