إطلاق فلفل كوميرس بوابة تصميم المتاجر الالكترونية

موقع فلفل

ظهر منذ أيام قلائل في الويب العربي موقع فلفل كوميرس كبوابة متخصصة في تصميم المتاجر الإلكترونية المتطورة باستخدام المنصة العالمية –ماجنتو.

فلفل كوميرس.. وهو أحد مشاريع شركة تسويق اون لاين تعد  بوابة عربية متخصصة في تصميم وتطوير المتاجر الإلكترونية العربية المتقدمة وهي خطوة باتجاه ويب عربي يتميز بالتخصص في تقديم الخدمات المساندة والتأسيسية لرواد الأعمال العرب.

ويسعى فلفل كوميرس إلى تحقيق رؤية جديدة و خبرة متخصصة و فعالية مرتفعة بشكل جذاب مع سهولة في الاستخدام بالإضافة إلى بساطة في الإدارة ويمنح تعدد في الاختيارات.

ويأتي اختيار منصة المتاجر الإلكترونية الأكثر فعالية عالمياً ماجنتو Magento ضمن حرص تسويق أون لاين على تقديم شيء مميز للويب العربي.

هذا وقد عرض موقع فلفل كوميرس العديد من المميزات لاستخدام تطبيق Magento عن غيره من التطبيقات، بعضها فني لا يفهمه إلا المتخصصين، وبعضها عام، يستطيع أي رائد أعمال استيعابه وملاحظة أثره على مستوى التجارة الخاص به.

على الرغم من أن فلفل كوميرس تسعى في الأساس إلى تقديم حلول المتاجر الإلكترونية الجاهزة، فهي لا تتعامل مع عملائها من منطلق الحلول المعلبة الجاهزة، وإنما تعتمد في الأساس على المرونة الشديدة للتوفيق بين رغبة العميل ومتطلبات السوق.

فيتم في البداية مناقشة الفكرة جيدًا قبل البدء في المشروع، وتقديم الحلول التجارية المتقدمة التي تعتبر الأفضل والأقصر في تلبية حاجة المشروع إلى الظهور والنجاح.

ومن الأسس الهامة لنجاح أي مشروع على الإنترنت .. الزوار.

ولأن الزوار هم السلعة الغالية التي يجب البحث عنها والحفاظ عليها، فإن تقنيات تهيئة المواقع لمحركات البحث أو الـ SEO اختصارًا، تعتبر أفضل الطرق وأدومها وأضمنها للحفاظ على زائر حقيقي، يبحث عنك وتقدم له أنت المنتج الذي يرغبه.

لذلك تقوم فلفل كوميرس بعمل مشاورات مبدئية مع العميل، لمناقشة أي الكلمات المفتاحية التي سيتم البناء بها، وأيها سيتم التنافس عليها، لتكون أساس بناء.

وفي النهاية تترك فلفل كوميرس قيادة المتجر كاملة لك، بعد تدريب دقيق، وتسمح لك بفترة من التجربة، تغذيك خلالها وبعدها بدعم فني يساندك على الدوام.

بإطلاق موقع فلفل كوميرس الذي يستخدم منصات ماجنتو الذكية، لم تعد عملية إنشاء متجر إلكتروني متطور باستخدام ماجنتو مهمة شاقة، بقدر ما هي خبرة ممتعة، لمديري المتاجر الإلكترونية، وكذلك لمستخدميها.

تعليقات عبر الفيسبوك