تطبيق جي مايل للآيفون بالتصميم الجديد متاح للتحميل

iphone-new-gmail

أطلقت قوقل أمس تحديث لتطبيق بريد جي مايل يضيف التصميم الجديد لتنظيم الصندوق الوارد على نظام الأندرويد، واليوم وصل التحديث لنظام iOS.

و أصبح الآن الصندوق الوارد أكثر تنظيماً حيث ستظهر هناك عدة تصنيفات تصل إليها الرسائل تلقائياً، فلو وصلتك رسالة إشعار من فيس بوك فإنها ستضاف إلى التصنيف الخاص بالشبكات الإجتماعية، وبالطبع يمكنك أن تعلم جي مايل أن رسالة ما يجب أن تضاف لتصنيف آخر في حال ارتكب خطأ ما، وسيكون هناك التصنيف primary هو الأساسي وتظهر فيه الرسائل التي لا تنتمي للتصنيفات الجاهزة.

وكانت قوقل قد أطلقت التصميم الجديد للصندوق الوارد منذ أيام ويمكن لكل مستخدمي البريد على نسخة سطح المكتب تطبيق هذه الطريقة الجديدة في فرز الرسائل من خلال الضغط على رمز المسنن على الجانب الأيسر أو الأيمن بحسب اللغة المحددة واختيار configure inbox.

ويمكنك أن تختار أي من التصنيفات أن تعرض، بحيث لست ملزماً بعرض كافة التصنيفات في حال لم تكن تصلك رسائل لبعضها، مثلاً التصنيف الخاص بالعروض الخاصة للمتاجر الالكترونية، فلو كنت لا تهتم بهذا المجال ولست مسجلاً في أي متجر يرسل لك العروض اليومية، فلا داعي لعرض هذا التصنيف.

والتحديث الجديد لا يقدم تصنيفات الصندوق الوارد فحسب، بل هناك نظام تنبيهات مطور وجديد بحيث يمكنك أن تختار إن أردت من التطبيق أن يرسل لك التنبيهات في حال ورود رسائل إلى التصنيف الأساسي فقط. ما يعني أنه لن يزعجك بكثرة التنبيهات عندما تصلك عشرات الرسائل كإشعارات الشبكات الاجتماعية و النشرات البريدية. وبالطبع يمكنك أن تختار أن يرسل لك تنبيهات عند ورود كل رسالة بغض النظر عن التصنيف الذي تنتمي إليه.

وهناك ميزة جديدة كان يطالب بها المستخدمين لاسيما محبي متصفح كروم على الآيفون، حيث عند الضغط على أي رابط ضمن تطبيق جي مايل، سيتم فتحه في متصفح كروم، ونفس الكلام ينطبق على روابط الفيديو من يوتيوب و روابط الخرائط حيث سيتم فتحها في تطبيقات قوقل الرسمية، كما ويدعم تطبيق جي مايل الآن الإنتقال ما بين الرسائل من خلال السحب نحو اليمين أو اليسار.

يمكن تحميل التحديث الجديد من متجر التطبيقات

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك