Nimbuzz يطلق نسخة جديدة لأجهزة البلاكبيري

Screen-1

أعلنت شركة Nimbuzz  ، المنصة الرائدة للإتصالات المتحركة عن إطلاق التطبيق الجديد الخاص بنظام تشغيل البلاكبيري (OS). وهذا التطبيق يلبي التطور المستمر في إحتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن هنا فإن التحديثات الرئيسية لتطبيق نمبز  Nimbuzz  تجعله الأسرع حتى الأن. وتتوفر النسخة الجديدة من التطبيق الخاص بأجهزة البلاكبيري للتحميل على منصة  app world .

ويعد الإصدار المُحّدث، إحدى أخف التطبيقات المماثلة. حيث يتطلب الحد الأدنى من مساحة الذاكرة ويتيح نقل الملفات بسرعة أكبر. وتم تصميم النسخة المُعدلة لتحسين التواصل على شبكة بيانات ضعيفة مع انخفاض الذاكرة وقت التشغيل. وتوفر هذه النسخة العديد من المزايا المريحة، بما فيها فقاعة الدردشة، الفصل بين جهات التواصل وقائمة الدردشة وهو ما يجعل استخدامه أكثر ودية. ومع الميزات المُطورة مثل تخزين الرسائل في حالة الإغلاق، وتحميل قائمة جهات التواصل في 3 ثوان فقط، يرسخ تطبيق نمبز Nimbuzz  مكانته كمنصة إتصالات متكاملة.

ويدعم تطبيق نمبز  Nimbuzz  الجديد خاصية التأكد من رقم الهاتف عند البدء في الاستخدام، ما يجعل عملية التواصل أكثر أمناً وفعالية. كما يتيح ذلك للمستخدمين إمكانية العثور على جهات إتصال ضمن قائمة دليل الهاتف الخاص تتواجد على المنصة. والنسخة الجديدة من التطبيق متاحة بـ19 لغة، حيث تعد الإنجليزية، الفرنسية والعربية من أكثر اللغات إستخداماً.

وفي تعليقه على إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق على أجهزة البلاكبيري، قال السيد فيكاس ساكسينا، الرئيس التنفيذي لشركة نمبز Nimbuzz : ” نؤمن في نمبز (Nimbuzz) بضرورة تقديم منصة تواصل تلبي الإحتياجات المتطورة للمستخدمين. وفي ظل الإعتماد على تطبيقات مثل نمبز  Nimbuzz  لإجراء المكالمات، فمن الضروري بالنسبة لنا مواصلة ابتكار المزيد من الحلول التي من شأنها تعزيز إنماط التواصل بين المشتركين الحاليين والجدد. وهذه النسخة الجديدة من تطبيق  Nimbuzz  لأجهزة البلاكبيري، تؤكد التزامنا بالتطوير المتواصل للتطبيق لجعله أكثر ملائمة لإحتياجات عملائنا”.

ويسعى تطبيق نمبز  Nimbuzz دوماً إلى إبتكار أساليب جديدة تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع بعضهم البعض في جميع الأوقات. فمن خلال إضافة ميزات جديدة فريدة من نوعها لأجهزة بلاكبيري إضافة إلى تحسين الميزات الموجودة، بما فيها الدردشة المجانية، التواصل الإجتماعي، مشاركة الوسائط المتعددة وأصدقاء الدردشة، يسعى نمبز  Nimbuzz  إلى جعل التواصل أكثر سرعة وملائمة للعملاء.

تعليقات عبر الفيسبوك