تويتر تطلق تطبيق الشبكة Vine على الأندرويد

vine for android

أصبح تطبيق الشبكة الإجتماعية الجديدة الخاصة بمقاطع الفيديو القصيرة جداً Vine المملوكة لتويتر متاحاً لنظام التشغيل الأندرويد وذلك بعدما كان مقتصراً على نظام iOS.

وبدءاً من اليوم يمكن للمستخدمين إستخدام التطبيق بإلتقاط مقاطع الفيديو ومشاركتها على الشبكة الإجتماعية حيث أن طول المقطع لا يتجاوز 6 ثواني فقط.

ويتيح قسم Explore في التطبيق استكشاف الشبكة و تصفح المشاركات الأكثر شعبية، والبحث عن الأصدقاء يمكن إضافة المزيد من أصدقائك ومتابعتهم على الشبكة أو دعوة أصدقاء جدد للإنضمام إليها، وبالطبع بإعتبار Vine مملوكة لتويتر فيمكنك مشاركة مقاطعك الفيديو على تويتر بكل سهولة.

ولتمييز مستخدمي الأندرويد عن منصة iOS، أصبح بإمكانهم اليوم التمتع بميزة التكبير Zoom والتي قدمتها Vine خصيصاً لتطبيق الأندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيقي Vine على نظامي التشغيل المختلفين لا يقومان بالمزامنة مع بعضهما بشكل جيد بعد وتعد الشركة بأن تحل هذه المشكلة قريباً.

و وعدت الشركة أيضاً أنها ستضيف المزيد من التحديثات و المزايا الجديدة قريباً بما فيها إمكانية التصوير بالكاميرا الأمامية للجهاز، والبحث ضمن الشبكة الإجتماعية و ذكر المستخدمين الآخرين mention و كذلك إضافة الوسوم للمقاطع والمشاركات و تبقى أهم ميزة وهي مشاركة المقاطع مع فيس بوك.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد 4,0 و أعلى تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك