بلاك بيري ماسينجر قادم إلى أندرويد وiOS في 27 يونيو 2013

bbm1دعوني أُذكِّرْكُم وأنا أشعر بتلك الفرحة العارمة لدى الكثيرين، في منتصف مايو، قال ثورستن هاينز – الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري – أنه يتم التخطيط لإيصال خدمة بلاك بيري ماسينجر على أجهزة أندرويد وiOS، ولم نسمع منذ ذلك الحين أي بيان رسمي بشأن موعد الإطلاق.

BBM2واليوم، تسربت المزيد من الأخبار من مصادر موثوقة مرتبطة بشركة بلاك بيري أن تاريخ إطلاق الخدمة هو 27 يونيو 2013، وبالطبع لا يوجد هناك أي بيان رسمي بهذا الشأن، صحيح، بلاك بيري ماسينجر قادم للأجهزة التي تحمل منصة iOS 6 وأندرويد آيس كريم ساندويتش أو الأحدث.

الجدل حول وجود بلاك بيري ماسينجر دائر بشكل دافئ وممتع بين مستخدمي المنصتين، على الرغم من أن الكثير قد رفض الخدمة من الأساس، إلا أنه في النهاية بلاك بيري قد اقتنعت بأن الوقت قد حان لإرسال خدمة التراسل الخاصة بها بعيداً عن منصتها المستقلة، ترقبوا المزيد من التحديثات في هذا الشأن الكبير.

المصدر

  • الغلا كله

    مانتظر بفارغ الصبر لها .

  • يسيسيسي

    اجل ماسينجر

    من علمك للغة عربية ياخوي

    • Anas Almzoghy

      كلمة ماسنجر أصلاً ليست عربية

      • Tamer Imran

        لم أكن أعلم إن كلمة “ماسينجر” تثير حنق البعض!

        إذا افترضت إن كلامكم صحيح، فالمفترض ترجمة بلاك بيري والقول بأنها “وصمة عارب”! والجالاكسي بـ”المجرة” وويندوز “بالنوافذ”.. هل هذا يعقل؟ نحن نترجم ما يجب ترجمته ونترك ما هو مشهور في العالم العربي بأنه علامة تجارية..

        والذي علمني اللغة العربية هو توفيق الله عز وجل..

        اعدلوا في تعليقاتكم بارك الله فيكم

تعليقات عبر الفيسبوك