Sygic على iOS وأندرويد بسعر 9.99 دولار لفترة محدودة

sygicمَنْ مِنَّا لا يعلم عن سيجيك Sygic؟ التطبيق الأكثر شُهرة في عالم الملاحة والخرائط هذه الأيام، والذي يُعَد من أفضل تطبيقات التوجيه الصوتي دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، ولا توجد أية مقارنة تُذْكَر بينه وبين خرائط أبل، الجميل في الأمر هو دعمه الرائع للغة العربية في الخرائط أو التوجيه الصوتي على حدٍّ سواء، وكأنه أحد أبناء بلدتكم الذي يحفظ أسماء كل الطرق والشوارع عن ظهر قلب.

11يدعم سيجيك أكثر من 35 لغة مختلفة، ومع سهولة الاستخدام، يمكنكم فتح التطبيق وتحديد الواجهة المطلوب الذهاب إليها وانتهى الأمر، بعدها كل ما عليكم فعله هو الاستماع إلى التوجيه الصوتي الرائع دون النظر إلى الجهاز.

22كذلك إذا وجد أحدكم أثناء القيادة أحد العوائق أو ازدحام مروري، فبمجرد تغيير المسار فقط يبدأ سيجيك بعملية التوجيه الجديدة للطريق الذي تسلكه، بل ومن خلال الإعدادات صار من الإمكان تحديد بعض الطرق ليتجنبها التطبيق خلال عملية الملاحة.

33أحد المميزات الأكثر روعة هو أنه بإمكانه التوجه من خلال الصور! عند التقاط أي صورة، اعطوها لسيجيك، وهو سيتَّجه إلى مكان التقاتها، وبالطبع يدعم التطبيق خرائط ثلاثية الأبعاد، وتفادي مخالفات تجاوز السرعة من خلال التنبيه إذا تجاوز المستخدم السرعة المفترضة.

44ومن أحد المميزات الجديدة في إصدار الخليج، تحديد الطرق الصحراوية الوعرة، فإذا أراد البعض التخييم في الصحراء، وخشوا أن يضلوا الطريق للعودة، سيجيك سيرصد تحركاتهم ومن ثَمَّ يدلهم على طريق العودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح المُمَهَّد، هناك مميزات أخرى من الصعب حصرها، بما في ذلك مواقيت الصلاة ومعرفة درجة الحرارة، ومعلومات عن الدول والعواصم، واكتشفا الحوادث في الطرق، وغيرها من المميزات، بإمكانكم اكتشافها جميعاً من خلال استخدام سيجيك أو قراءة الدليل المدرج في التطبيق.

55سيجيك نسخة الخليج كانت في السابق بسعر 64.99 دولار أمريكي، وقد قام الأخ العزيز طارق منصور – مؤسس موقع آي-فون إسلام – بالتواصل مع شركة سيجيك، وتم التعاون على أن يتم عرض التطبيق بسعر 9.99 دولار للمستخدم العربي فقط لمدة أسبوعٍ كامل، وأجدها فرصة رائعة للحصول عليه بهذا السعر المُنْخَفض، كما أن العرض يشمل إصدار أندرويد أيضاً، بإمكانكم شراء وتحميل التطبيق على منصة iOS من خلال موقع آي-فون إسلام، ولمستخدمي أندرويد كذلك يمكنهم التحميل عبر هذا الرابط.

المصدر

  • نور الدين

    هل يدعم فلسطين؟

  • Bisqus

    الله يجزاك خير والله شيريته والفضل لله ثم لك

  • Jehad AlAyed

    ياشباب احد يشوفلي حل، عجزت القاه ب٩.٩٩ دولار

تعليقات عبر الفيسبوك