تمبلر تعرض التدوينات الاعلانية على منصة الويب

بعد شهر من عرض المنشورات الترويجية الإعلانية على تطبيق تمبلر على الهواتف الذكية، أعلنت الشركة اليوم أنها ستقدم هذه الوحدات الإعلانية على منصة الويب أيضاً.

و تعاقدت تمبلر مع عدد من الشركات للبدء بحملاتها الإعلانية التي ستظهر في دفق التدوينات أمام المستخدمين، وسيتمكن المستخدمين من إعادة تدوين، الإعجاب، متابعة، ومشاركة هذه التدوينات الإعلانية.

وسيتم التأشير على التدوينات الإعلانية بعلامة الدولار $ لتميزها عن التدوينات العادية، ويمكن أن تحمل التدوينة الإعلانية أي نوع من المحتوى المسموح فيه بما فيها الصور المتحركة.

و سيشاهد كل مستخدم اربعة إعلانات على الأكثر يومياً، وقالت الشركة أن هذه الإعلانات الجديدة تمت مشاهدتها أكثر من 10 ملايين مرة و إجراء الإعجاب و إعادة التدوين عليها منذ إطلاقها.

ومن الواضح أن معدل التفاعل مع التدوينات الإعلانية على منصة الهاتف المحمول من خلال Radar شهدت نمواً واضحاً ما أكدت جدوى هذه الطريقة في نشر الإعلانات وتحقيق الدخل منها ما دفع الشركة إلى نقلها إلى منصة الويب.

وكانت شركة ياهوو قد أكدت بعد إستحواذها على تمبلر منذ أيام أن إدارة الموقع ستبقى على حالها ولن تعمل على ” تخريب ” تجربة المستخدم فيه، وظهرت بعض الآراء التي تتوقع مصير تمبلر مشابهاً لمصير خدمة إنشاء المواقع الشخصية Geocities بعدما استحوذت عليها ياهوو.

وحصلت موجة من المعارضة الشديدة بين مستخدمي تمبلر لاسيما فئة الشباب منهم بعد التعديل الذي طال تصميم الموقع حيث نقلت أزرار التحكم بالتدوينات من الأعلى إلى الأسفل، ما دفع البعض يرفض بشدة أن تعبث ياهوو بتمبلر على حد تعبيرهم و حتى طلب البعض أن تعود المنصة إلى مؤسسها دايفيد كارب.

المصدر

tumblr ads

تعليقات عبر الفيسبوك