عِشْ المغامرة على جبال إيفرست مع إنترنت إكسبلورر

ev1قام فريق عمل متصفح إنترنت إكسبلورر من خلال العمل مع العديد من الشركاء بتسليط الضوء على قوة HTML5، وبطبيعة الحال بإمكاننا أن نشاهد إنترنت إكسبلورر 10 مع العديد من التقنيات الحديثة والتفاعلية.

لقد رأينا كل شيء، مقاطع فيديو واصوات تفاعلية، كل ذلك من قبل، والآن، فريق العمل يعرض لنا موقع جبل إيفرست، مع المتسلق ديفيد بريشرز – أول أمريكي تسلق هذا الجبل مرتين -، وذلك من أجل إنشاء هذه التجربة الجديدة، نعم الصفحة هي الأخرى تفاعلية، مع عدد كبير من الصور والتي هيا بدقة الجيجابيكسل! كما يمكنكم أيضاً مشاهدة كيف تؤثر ظاهرة الاحتباس الحراري على الأنهار الجليدية في جبال الهيمالايا.

ev2بالنسبة للصور عالية الجودة، ستكونون بحاجة للنظر في جميع أرجاء الموقع، مع وجود طن من المعلومات هناك لاستيعاب الأمر كله، وبيئة المغامرة هناك، يمكنكم التنقل في جميع أنحاء المنطقة باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، لكن إذا كان لديكم جهاز يعمل باللمس، ستحصلون حينها على درجة عالية من التفاعل مع الصفحة.

إذا كنتم من محبي جبل إيفرست والصور عالية الجودة لجبال الهيمالايا، يمكنكم القيام بهذه المغامرة مع إنترنت إكسبلورر 10 من خلال هذا الرابط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك