جيش سوريا الالكتروني يخترق التويتر الخاص بالاذاعة البريطانية

اختراق تويتر
جيش سوريا الاكتروني يخترق تويتر الاذاعة البريطانية

اخترق جيش سوريا الالكتروني يوم الجمعة حساب تويتر الخاص بالاذاعة البريطانية ،وياتي هذا تزامناً مع طرح تويتر خاصية التحقق بخطوتين بهدف تجنب هذا النوع من الاختراقات.

التغريدة قالت ” Just kidding. The Syrian Electronic Army was here. #SEA via @Official_SEA12, ” “فقط نمزح ، الجيش الالكتروني السوري كان هنا “، ولكن سرعان ماتم حذف هذه التغريدة وارجاع الاكاونت.

المتحدث بأسم التلفاز البريطاني لرويتر ان الاختراق حصل نتيجة ايميل مشبوه قام احد موظفي القناة بفتح رابط مما ادى الى وصول المخترق لحساب تويتر الخاصة بالقناة.

تويتر اعلن يوم الاربعاء انه الان متاح للحسابات جعل حسابتهم اكثر اماناً بجعل  التحقق بخطوتين ، بعد الضغط الكبير الذي حصل عليه من قبل  المؤسسات والشركات التي تم اختراق حساباتها في الماضي.وقال المتحدث الرسمي بأسم الاذاعة انهم لم يكونو على دراية بهذه الخاصية من تويتر وانه جاءت بوقت متأخر.

يذكر ان جيش سوريا الالكتروني اخترق عدة قنوات سابقاً  منها ايضاً Associated Press  وكان يعمل على نشر تغريدات تدعم نظام بشار الاسد.

  • سامر

    الله محيي الجيش العربي السوري
    الله محيي الجيش السوري الالكتروني
    الله محيي القيادة السورية في مواجهة الإرهاب العالمي المدعوم من قطر والسعودية واسرائيل وفرنسا وبريطانيا بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية

  • nananana

    اجـــــــــــــاك الدور يا دكتـــــــــــــــــــــور هههه هههه ههع

  • Abdullah

    الرئيس السابق بشار ليس له سلطة في سورية وكل عبيده سيتم تنظيف بلدنا منهم .. سورية دولة مسلمة حرة أبية
    الله محيي أبطال الجيش الحر أبطال سورية

  • Abdullah

    لماذا حذفتم تعليقي وتسمحون بتعليقات المؤيدين للمجرم بشار الاسد ؟
    الله ينصر الجيش الحر على كل العلوية الارهابيين
    والرئيس السابق بشار سنمسك به وسنعاقبه على جرائمه
    تعيش سورية حرة

تعليقات عبر الفيسبوك