سكاي درايف برو متوفر الآن للتحميل على ويندوز

SkyDrive Proاليوم، أعلن فريق SharePoint في مايكروسوفت أن تطبيق سكاي درايف برو SkyDrive Pro متوفر الآن للتحميل على أجهزة ويندوز، الإصدار برو من سكاي درايف يسمح للمستخدمين القيام بحفظ الملفات ومزامنتها، ومشاركتها، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق الجديد هو متوافق فقط مع خوادم SharePoint 2013 وأوفيس 365.

سكاي درايف برو يتم تثبيته مُسبقاً مع أوفيس 365 (برو بلس – Small Business Premium) وكذلك مع أوفيس بروفيشنال بلس 2013، إذا كان لديكم أحد تلك البرامج، ستجدون التطبيق موجود على الكمبيوتر، وهنا لن تكونوا بحاجة لتحميل سكاي درايف برو بشكل منفصل.

لاستخدام سكاي درايف برو على جهاز ويندوز، عليك بعد تثبيت التطبيق الانتقال إما إلى مكتبة سكاي برو، SharePoint 2013، أو إلى مكتبة مستندات أوفيس 365، ثم اختيار مزامنة SYNC لبدء العملية.

في حين أن المستهلكين قد لا يكونوا متحمسين، نجد أن مستخدمي المنشآت أصبحوا الآن قادرين على مزامنة ملفاتهم والاستفادة من خدمات التطبيق.

مايكروسوفت تتنافس ضد غيرها من الشركات العملاقة للحصول على قطعة كبيرة من السوق السحابي في مشاريع المستهلكين، كما أن هناك العديد من الشركات يقومون بإدارة بريدهم الإلكتروني لشركاتهم عبر تطبيقات جوجل، إلا أنه لا المعظم منها يستخدم مجموعة أوفيس المكتبية.

يستطيع سكاي درايف الاندماج في خوادم الشركات، ويمنح المسؤولون العديد من النظم الرقابية الشديدة وتقوم بتحميل ما يؤديه المستخدمون من أعمال على الخدمة السحابية.

إذا كنتم تفكرون بالأمر، لا داعي لإضاعة الوقت، وانقروا هنا!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك