موظفي HTC يغادرون بعد تعثر نجاح منتجاتها

HTC one

غادر Kouji Kodera وهو رئيس تنفيذي للمنتجات شركة HTC الأسبوع الماضي ما يكشف عن أزمة حقيقية في الشركة، فهذا الشخص كان مسؤولاً عن وضع إستراتيجيات منتجات HTC بالكامل.

و تتوضح الأزمة بمغادرة عدد من الموظفين الشركة خلال الشهور الثلاثة الماضية، من بينهم Jason Gordon وهو نائب رئيس الشركة للإتصالات العالمية، وأيضاً Rebecca Rowland مديرة التسويق لقطاع التجزئة العالمي، و John Starkweather مدير التسويق الرقمي، و Eric Lin مدير استراتيجيات المنتجات.

وحاولت شركة HTC إعادة كسب الأضواء من خلال هاتفها القوي HTC One إلا أنها وجدت نفسها في منتصف الطريق بعدما طرحت سامسونج هاتفها جالاكسي اس 4. وهو ما حصل أيضاً مع هاتف الشركة السابق HTC One X وهاتف سامسونج جالاكسي اس 3.

وكانت المراجعات إيجابية فيما يتعلق بكاميرا الجهاز التي تستخدم تقنية جديدة لعرض صور أوضح بدقة أصغر، وكذلك تصميم الجهاز الأنيق المعدني، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجاوز سيطرة سامسونج على الأندرويد.

ولم يفد هاتف HTC First الذي يأتي بواجهة فيس بوك هوم شركة HTC كثيراً وهو ما انعكس في مبيعات الهاتف التي كانت أقل من التوقعات بالرغم من أنه يأتي بعقد لسنتين وسعر 99 دولار في الأسواق الأمريكية.

المصدر

  • Moazabugoush

    Eric Lin مدير استراتيجيات المنتجات على ما اعتقد كان متوقع نزول جلاكسي اس 4 ونصحهم بعدم طرحه هذه الفترة.

تعليقات عبر الفيسبوك