تطبيق قراءة الخلاصات NewsBlur يحصل على تصميم جديد

NewsBlur

حصل برنامج قراءة الخلاصات NewsBlur على تصميم جديد أصبح متاحاً الآن لكافة المستخدمين لمحاولة الإستفادة من كسب حصة منمحبي خدمة قوقل للخلاصات بعد إغلاقها نهائياً نهاية الشهر الجاري.

و أصبح البرنامج الجديد أسرع من قبل و أضيفت له عدد من المزايا في واجهة المستخدم مثل الإشعارات الموحدة، كما وتم إعادة تصميم تطبيقي الأندرويد و iOS.

وما يميز هذا البرنامج هو سرعة جلب الخلاصات وكذلك الطرق المتعددة لقراءة الأخبار والتدوينات، كما وأنه يحوي على خوارزمية يمكنها التعلم من طريقة تصفحك للخلاصات بحيث لا يعرض لك المزيد من الأخبار التي لا تقرأها عادة.

و تعد خدمة NewsBlur من البدائل الجيدة لخدمة قوقل ريدر والتي ذكرناها ضمن قائمة بدائل أخرى، كما وأنها تحوي على مزايا إضافية مدفوعة برسوم 24 دولار سنوياً.

و هناك 10 آلاف مستخدم نشط يومياً على الأقل في الخدمة التي تتعامل مع خلاصات من 4 ملايين موقع يتم تحديثه يومياً، وحصلت زيادة 20% في حركة الزيارات إلى الخدمة بعد إعلان قوقل وقف خدمتها.

وما يميز الخدمة بحق هي الخوارزمية الذكية فيه بحيث إضافة على أنها قابلة للتدرب على نمط تصفحك وقرائتك، فهي لن تقوم بعرض الخلاصات المكررة، فلو كنت تتابع موقعين نشرا نفس الخبر، فإنه سيكتفي بعرض واحدة فقط منهم وهذا ما سيقلل عليك العبئ في حال كنت تتابع عدد كبير من المواقع.

ويمكن تحميل أي نسخة تناسبك مثل سطح المكتب أو الأندرويد أو iOS

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك