تويتر يطلق بطاقات Lead Generation Card

twitterأطلق تويتر رسمياً بطاقاته الجديدة والتي تُدعى Lead Generation Card والتي تسمح للمستخدمين بإظهار اهتماماتهم على أحد الخصومات الخاصة أو العروض التي تجري من أجل الترويج للعلامات التجارية المفضلة لديهم.

عندما يقوم المستخدم باستخدام هذه الميزة، فإنه سيرى وصفاً لهذا العرض، فضلاً عن زر صغير من شأنه أن يسمح له بإرسال جميع البيانات الخاصة به على الفور، بدءاً من الإسم وعنوان البريد الإلكتروني إلى العلامة التجارية أو أحد الاستفسارات.

generation cardوكافة المعلومات ستكون معبَّأة سلفاً ضمن بطاقة تويتر، وذلك استناداً إلى إعدادات الحسابات الموجودة لدى المستخدمين، وبالتالي سيتم تجنب تلك العملية المملية من ملء الاستمارات على الإنترنت، بمجرد النقر فوق الزر، يتم إرسال المعلومات بشكلٍ آمن إلى الحساب الذي سيتم إرسال العرض إليه.

والفكرة هنا هي إعطاء الشركات مزيداً من الفُرَص لاكتشاف عملاء جُدد، وأيضاً تقليل كمية الوقت الذي يقضيه العميل لاكتشاف عرضاً على تويتر والدفع الفعلي لشراء المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت.

وذكرت الشركة أنها تخطط لإطلاق هذه البطاقات على الصعيد العالمي وللشركات الصغيرة ومتوسطة النشاطات في وقتٍ قريب، وحتى ذلك الوقت، Lead Generation Card ستكون متوفرة لدى عملاء تويتر فقط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك