قوقل بلس تحدث تصميم نسختها لمتصفح الجوال

google plus mobile web

تستمر شبكة قوقل بلس بإجراء التعديلات الجذرية في تصميمها على كل المنصات، فإضافة للتعديلات التي طرأت على نسختها على الويب، وكذلك على التطبيقات الذكية ولاسيما دمج تطبيق تعديل الصور فيه، أصبحت نسخة الجوال من شبكة قوقل بلس فيها عدد من التعديلات في التصميم أيضاً.

و أهم ما سيلاحظه المستخدم أن المنشورات ستعرض فوق بعضها على شكل بطاقات منفصلة، كل منشور في بطاقة، بالتالي هذا يسهل قراءة المنشورات في آخر الأخبار وكذلك إجراء الإعجاب +1 بها و إعادة مشاركتها بحيث لا يختلط عليك الأمر من خلال فصل المنشورات.

و تم إعادة تصميم صفحة الملف الشخصي أيضاً و الصفحات بحيث أصبحت تتضمن صورة الغلاف بشكل أكبر و تظهر في وسطها صورة الملف الشخصي ضمن الدائرة.

وبالرغم مع ذلك فإن تجربة المستخدم على نسخة الجوال لاتزال ينقصها الكثير ولا تعطي كامل الوظائف التي تمنحها نسخة الويب.

على سبيل المثال لا يمكنك منع التعليق على المنشورات أو منع إعادة مشاركتها، وكذلك لا يمكنك الوصول مباشرة منها إلى تطبيق المحادثة الجماعية hangout وهو ما تفاخر فيه قوقل و تعتمد عليه كثيراً مؤخراً بعد دمج كافة خدمات الدردشة و التواصل الفوري فيها.

على جميع الأحوال فإن إعادة التصميم التي حصلت عليها قوقل بلس للجوال اليوم خطوة نحو الأمام، ومن يفضل إستخدامها بدلاً من التطبيق الخاص بها، عليه أن يتحمل بعض النواقص.

المصدر

+Page Profile

  • ميساء محمد

    شكرا لكم

  • ميساء محمد

    اريد المزيد منها [[ ل علم التقنيه ]] بمادة لغتي …….. بصف الثاني المتوسط

تعليقات عبر الفيسبوك