أحدث مميزات جوجل بلس الآن على أندرويد

أحدث مميزات جوجل بلس الآن على أندرويدبعد أن أعلنت جوجل في مؤتمر IO للمطورين بالأسبوع الماضي عن مميزات تطبيق جوجل بلس على أندرويد، والذي كان يحمل رقم الإصدار 41، تكشف جوجل عما هو أكثر إثارة، جوجل بلس 42 لمنصة أندرويد.

الإصدار الجديد يتضمن العديد من المميزات الخاصة بإدارة الصور وتعزيز التحديثات على شبكة الانترنت مع العديد من الإشعارات المتعلقة بالصور، بما في ذلك إمكانية السماح بالمعاينة أو التراجع عن التحسينات التلقائية بالصور، ولا ننسى آداة Auto-awesome التي تمكنكم من إنشاء رسوم متحركة أو استعراض الصور بطريقة متتابعة.

لكن من أهم الأخبار المتعلقة بمشاركة الصور في جوجل بلس هي إضافة تحسينات الصور مباشرة من داخل التطبيق، مع مجموعة مختارة من الفلاتر يمكن الوصول إليها من خلاله، مع بعض الأدوات الأخرى مثل القص وتدوير الصورة وما شابه ذلك.

مشاركة الموقع أيضاً أمر شديد الذكاء في جوجل بلس 4.0، مما يتيح لكم مشاهدة الأصدقاء الذين يشاركونكم بنفس الموقع على الخريطة، وهذا في القسم الجديد “المواقع” Logations، وهناك الهاشتاق التلقائي والذي أضافته جوجل إلى شبكتها الاجتماعية بالأسبوع الماضي، هو أيضاً في طريقه إلى التطبيق من خلال هذا التحديث.

وفي حين أن الإصدار الجديد غير متوفر إلى الآن، يمكنكم التوجُّه إلى متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط والاستيلاء على التطبيق، وستحصلون على التحديث وقتما يكون متاحاً.

صور التطبيق

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك