خرائط قوقل تعيد شاب لعائلته بعد اختطافه 23 عاماً

abducted google maps china

سلطت وسائل الإعلام الصينية الضوء على قضية مثيرة تتحدث عن خطف شخص لمدة 23 عاماً والآن عاد إلى منزله بواسطة خرائط قوقل.

والشخص هو شاب في عمر 28 حالياً وتم خطفه من مدينة Guangan عندما كان عمره 5 سنوات فقط ثم تم أخذه إلى Sanming وهي منطقة تبعد 1500 كيلومتر عن مدينته.

وهناك تم تقديمه إلى عائلة جديدة و أعطوه اسم جديد و أدخلوه في المدرسة ليكمل طريقه نحو التخرج و إنهاء الخدمة العسكرية وتابع حياته بشكلها الطبيعي لكنه لم ينسى موطنه الأصلي الذي ولد فيه.

ويقول الشاب الصيني أنه كل يوم يذكر نفسه بتفاصيل موطنه الأصلي كما ويتذكر بعض ملامحها لاسيما أهم جسرين في مدينته وقف عليهما يوماً إلا أنه في تلك السن الصغيرة لم يكن يعرف اسم مدينته.

وفي العام الماضي وصل الشاب إلى موقع إنترنت يقدم خدماته للمختطفين، ونشر خريطة كما يتخيلها عن موطنه الأصلي، وبعدها بستة أشهر وصلته رسالة من متطوع تخبره بأن هناك عائلة في مدينة Guangan تقول أن ابنهما اختطف من 23 عاماً.

وهنا استخدم الشاب خرائط قوقل و طريقة العرض بصور الأقمار الأصطناعية لينظر من الأعلى إلى تلك المدينة ويلاحظ إن كانت تشبه الصور التي في ذاكرته، و أثناء البحث والنظر وجد نفس الجسرين الذين تذكرهما يوماً لكنهما يقعان في منطقة تدعى Yaojiaba وهي ليست بعيدة عن موطنه الأصلي Guangan.

وهكذا توصل الشاب إلى عائلته الأصلية مستفيداً من خرائط قوقل للتعرف على منطقة كان فيها يوما ما وبتواصل المتطوع مع العائلة استطاعت ربطت الشاب من جديد بأهله وأصدقائه.

المصدر

  • Faisal Althubaiti

    التسويق العظيم ,

  • لراتةلتةع

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • احس ارتحت نفسياً مع اني مالي دخل ..

  • تتتتتتتتتت

    في هندي بالموضوع

تعليقات عبر الفيسبوك