تغطية مؤتمر جوجل للمطورين 2013: خرائط جوجل للمحمول تحصل على مميزات جديدة

خرائط جوجل للمحمول تحصل على مميزات جديدةأعلنت جوجل أنها ستجلب تجربة جديدة وممتعة إلى خرائط الهواتف الذكية، سواء أندرويد أو iOS، وقال دانيال جراف – مدير خرائط جوجل للمحمول – خلال المؤتمر قبل بضع دقائق، أن جوجل قد أعادت رسم الخرائط على الإنترنت، وهي معروفة بدقتها.

خرائط جوجل على المحمول الآن تعطيكم تلك الفرصة، إذا كنتم تبحثون عن مكان قريب منكم، ستعرض لكم معلومات شاملة بشأن تلك المواقع، مثلا، إذا كنتم تبحثون عن مطعم بالقرب منكم، يمكنكم عرض تقييم عام من قِبَل أُناس آخرين الذين زاروا هذا المكان من قبل، وأيضاً تقييمات اصدقائكم لنفس المكان.

بالإضافة إلى ذلك، على الأجهزة اللوحية، يمكنكم عرض الآلاف من خرائط البنايات من جميع أنحاء العالم، وعلاوة على ذلك، هناك تغطية حية لحركة المرور في العالم أجمع، لأولئك الذين يستقلون سياراتهم أو يسافرون بالحافلات.

وهذا يعني، أنه إذى كان هناك – لا قدَّر الله – حادث على الطريق الخاص بكم، خرائط جوجل بإمكانها تحويل مساركم إلى مسار جديد لتجنب هذه الاختناقات المرورية.

ميزة أخرى تكلمنا عنها اليوم، “استكشف” Explore هكذا اسمها، إذا كنتم زوَّار جدد في أحد الدول، أنتم بالتأكيد لا تعرفون الأماكن التي يجب أن تذهبوا إليها، من خلال الميزة الجديدة كل شيء موجود، المطاعم والفنادق وخيارات الترفيه ومراكز التسوق، وأكثر من ذلك بكثير.

جوجل لابد أن تفتخر – وسأظل أردد هذه العبارة خلال التغطية عدة مرات – بخرائطها التي بدت لي الآن أذكى مما كنت أظن.

تابعونا في تغطية مؤتمر جوجل لحظة بلحظة على عالم التقنية.

تعليقات عبر الفيسبوك