تطبيق ترجمة جوجل الآن يدعم كتيِّب العبارات لهواة السفر [ أندرويد ]

gtدعونا نواجه الأمر، تطبيق جيد مثل ترجمة جوجل من أجل استخدام معظم مميزاته يتطلب الاتصال بشبكة الانترنت، الأمر الذي ربما لا يتوفر لديكم أثناء السفر، الآن جوجل أعطتنا تحديثاً قوياً لحفظ مجموعة كاملة من العبارات للاستخدام دون اتصال، وبهذا، مترجم الجيب يصبح أكثر فائدة عن ذي قبل.

كُتيِّبات العبارات هي شر لابد منه عند كل من يود التكلم باللغات الأخرى، لكن ما رأيكم أنكم حصلتم عليها بداخل هواتفكم؟ نعم هناك الكثير من تطبيقات كتب ترجمة العبارات الشائعة، ومع ذلك لا يوجد منها ما يحمل الخير لصاحبه!

الآن ترجمة جوجل تمكِّنكم من حفظ العبارات المفضلة لديكم، دون الحاجة إلى إنفاق عدة مبالغ من أجل مترجمين خلال رحلة السفر الخاصة بكم.

وهناك المزيد، مثل دعم 19 لغة أخرى للترجمة الفورية عن طريق الكاميرا، والأمر ليس بحاجة إلى الشرح، فقط ادخلوا من تطبيق ترجمة جوجل – من هاتف أندرويد بالطبع – على رمز الكاميرا “إدخال الكاميرا”، ثم التركيز على نقطة أو علامة مكتوبة بلغةٍ أخرى، وستحصلون على ترجمة فورية.

والآن، ربما حان الوقت الذي نبدأ فيه بكتابة عبارات أساسية على متن هذا التطبيق الرائع قبل ذهابنا للسفر والترحال، ودعوني أقتبس آخر ما ذكرته مينقي جيانغ – ممثلة قسم الترجمة بجوجل –  في هذا الخبر:

“جرب هذه الميزة – ولن يكون لك بعد الان أي عذر لعدم زيارة كل بلدان العالم!”.

التطبيق | المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك