موبايلي تطلق هاتف بلاكبيري Q10 بأسعار وباقات مخفضة

بلاكبيري Q10

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” هاتف بلاكبيري Q10 أحدث الهواتف الذكية المرتقبة التي تتميز بعددٍ من المواصفات والإمكانيات الحصرية وتجعل منه اليوم أفضل الأجهزة التي تقدمها بلاكبيري على الإطلاق.

وأتاحت “موبايلي” لمشتركيها فرصة اقتناء الهاتف الجديد عن طريق الشراء المباشر من كافة فروعها الرئيسية المنتشرة حول المملكة أو عن طريق موقعها الإلكتروني، من خلال www.mobily.com.sa بباقات متنوعة أخذت بعين الاعتبار تلبية رغبات العملاء وهي الباقة المسبقة الدفع بسعر 2699 ريال، أو الباقات المفوترة عن طريق الدعم المباشر و النقد المسترجع بأسعار تبدأ من 599 ريالاً بالإضافة إمكانية الشراء مع باقات واجد اكسترا وواجد بلس.

ويعكس هاتف بلاكبيري Q10 المرحلة المتقدمة الجديدة التي تشهدها الشركة العالمية حيث تم تطويره بشكل كامل من حيث التصميم ونظام التشغيل و التطبيقات، كما يتيح نظام التشغيل الجديد الاشتراك بخدمة بلاكبيري مسنجر دون أي اشتراك شهري لاول مرة.

وتشهد خدمات بلاكبيري طلبًا متزايدًا من قبل مشتركي “موبايلي” نظرًا للباقات المتنوعة والعروض الترويجية التي تطلقها الشركة بين الحين والآخر لتلبي متطلبات مشتركيها، كما أنها تبادر دائمًا إلى طرح كافة هواتف بلاكبيري الجديدة التي تلقى انتشارًا واسعًا في سوق الاتصالات بالمملكة.

ويأتي إطلاق موبايلي لهذا الهاتف امتدادًا لشراكتها المميزة مع شركة بلاكبيري، حيث كان لها السبق في طرح خدمات وهواتف بلاكبيري في المملكة خلال شهر مايو 2007.

تعليقات عبر الفيسبوك