النسخة الثانية من Flipboard أصبحت جاهزة على الأندرويد

flipboard 2.0

أصبحت النسخة الثانية من تطبيق قراءة الأخبار الشهير Flipboard متاحة على أجهزة الأندرويد و أبرز المزايا الجديدة التي تقدمها هي إمكانية إنشاء مجلات خاصة بالمستخدم ليضع فيها المحتوى الذي يناسب اهتمامه كما ويمكنه مشاركة مجلته مع الآخرين.

وكان التطبيق قد أطلق هذا التحديث المهم على نسخة iOS في مارس الماضي، وأعلنت الشركة أنها وصلت إلى نصف مليون مجلة قام المستخدمين بإنشائها في غضون اسبوعين فقط ما يعكس الإهتمام الكبير من المستخدمين لهذه الميزة المهمة ما دفع الشركة توفيرها الآن على الأندرويد.

و يمكن لمستخدمي التطبيق أن يتيحوا للمستخدمين الآخرين إمكانية الإشتراك في مجلاتهم التي ينشؤونها، كما ويمكن مشاركة المجلة عبر الشبكات الإجتماعية و البريد الإلكتروني.

ولأن نظام الأندرويد مفتوح أكثر فهذا يعني أن إمكانيات المشاركة أصبحت أوسع، في حين أن مستخدمي iOS يمكنهم إضافة المحتوى إلى المجلة عبر استخدام تطبيق Flipboard فقط حصراً، لكن يمكن لمستخدمي الأندرويد أن يضيفوا كم أكبر من المحتوى المتنوع، فيمكنهم مثلاَ إضافة مقاطع الفيديو من يوتيوب وكذلك صفحات الويب من نسخ الجوال و الصور من هاتفهم الذكي وغيرها، كما أن مستخدمي الأندرويد يمكنهم مشاركة مجلاتهم عبر الرسائل النصية وشبكة Pinterest إضافة للطرق المدعومة على iOS.

ويمكن الآن تحميل هذا التحديث من متجر قوقل بلاي

 

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك