تحديث جذري لتطبيق اليوتيوب على ويندوز فون

y1كانت واحدة من أكبر شكاوي مستخدمي ويندوز فون هي الجودة المنخفضة والسيئة للغاية التي كان يعرضها تطبيق اليوتيوب على هواتفهم، كانت هناك خيارات أخرى في متجر ويندوز فون، لكن لا يوجد أي شيء يستطيع تقديم كل ما يمكن تقديمه إلا التطبيق المرخص رسمياً من قبل جوجل، حسناً، حصل تطبيق اليوتيوب في الأمس على تحديث ضخم يجعل منه تطبيقاً حقيقياً في نهاية المطاف.

كانت مايكروسوفت قد قالت مؤخراً أنها كانت لا تستطيع حل هذه المشكلة بتطبيق اليوتيوب بسبب القيود المفروضة من قِبَل جوجل، ولكن يبدو أن الشركتين قد توصلا إلى نوعٍ من الاتفاق.

تطبيق اليوتيوب على منصة ويندوز فونتطبيق يوتيوب لويندوز فون لم يعُد مجرد رابط لموقع اليوتيوب على الهاتف، مع الإصدار 3.0 نجد تطبيقاً حقيقياً يوفر الوصول الكامل إلى مقاطع الفيديو والقنوات، ويسمح بشبك أي من تلك العناصر إلى شاشة بداية ويندوز فون، وكذلك يدعم تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص بكم، مما يوفر لكم الوصول إلى مقاطعكم التي قمتم برفعها وقوائم الفيديو.

ويُعتبر ذلك عملية تحديث رئيسية وجذرية، والتي لاقت غاية الترحيب لمستخدمي ويندوز فون، إذا كنتم منهم، عليكم الذهاب من هنا مباشرة والقيام بعملية التحديث.

تعليقات عبر الفيسبوك