ريتشارد شيم: أبل تعتزم إنتاج آيباد ميني مع شاشة الرتينا في يونيو – يوليو القادم

ريتشارد شيم: أبل تعتزم إنتاج آيباد ميني مع شاشة الرتينا في يونيو – يوليو القادمفي نقاش دار هذا الأسبوع بين موقع سي نت CNet والمحلل ريتشارد شيم، قال شيم “من المفترض أن نرى كميات كبيرة ستنتجها أبل من الآيباد ميني في يونيو أو يوليو القادم”.

وأضاف المحلل أن سامسونج ليست بالمنافس أمام الآيباد ميني، وقال “سامسونج حالياً ليست ندَّاً للآيباد ميني ولن تكون كذلك مع الجيل القادم”.

وأوضح من خلال مذكرته البحثية أن شركة إل جي هي من سيصنع الشاشة الرئيسية للوحي، وقال شيم أن الآيباد ميني سيكون مطابقاً لما هو عليه اليوم، ولكن مع دقة 2048 × 1536 بيكسل (تماماً مثل آيباد 3 وآيباد 4 مع شاشات الرتينا).

وأكد شيم أن الآيباد ميني بما أنه يحتوي على شاشة أصغر، فإن كثافة البيكسلات PPI ستزداد فيه، بل سيكون لديه أعلى الشاشاة كثافة في السوق.

وقال “نحن ذاهبون للبدء في رؤية حفنة من الأجهزة اللوحية مع كثافة بيكسل أكثر من 300، لكن عند نقطة ما، سيكون من الصعب أن نجزم أنها ستحسن من جودة الصورة”.

وفي نفس النقاش، أشار شيم أيضاً إلى أن أبل خططت بالفعل لإطلاق آيباد ميني 3 في الربع الأول من عام 2014.

وليس من الواضح ما إذا كان الربع الأول الذي قصده شيم هو من عام أبل المالي أم من تقويم عام 2014، فإذا قصد الأول، يمكننا أن نرى آيباد ميني 3 في وقت قريب بخريف هذا العام، لكني أعتقد أنه مجرد أمل زائد من شيم ليس إلا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك