جوجل تضيف مميزات جديدة لدردشات Hangout

جوجل تضيف مميزات جديدة لدردشات Hangoutأطلقت جوجل تحديثاً جديدة لدردشات الفيديو الجماعية Hangouts على جوجل بلس، وكذلك قامت بتحسين البث الحي Broadcast، والمعروف أيضاً باسم “دردشة الفيديو الجماعية على الهواء” Hangouts On Air.

يمكنكم الآن إرجاع مشاهدة البث الحي، وتعتبر هذه الميزة مفيدة بشكلٍ خاص إذا كنتم قد تغيبتم لبعض الوقت عن بداية البث ولستم على استعداد لانتظار التسجيل الكامل فيما بعد، وتقول جوجل أيضاً لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة الدردشات الجماعية الحية، سيلاحظون تحسينات عديدة في الفيديو؛ وذلك بفضل ارتفاع جودته.

علاوة على ذلك، ستقوم جوجل بإعطاء كل شخص قام بدردشة الفيديو الجماعية تسجيلاً مباشراً فور الانتهاء، مع التخلص من أية مشاكل كانت تظهر من قبل، وذلك على صفحة الأحداث أو اليوتيوب، وذلك دون الحاجة إلى تحديث الصفحة، حيث كان في كثيرٍ من الأحيان تفوتكم الدقائق القليلة الأولى.

دردشة الفيديو الجماعية على الهواء قد لاقت اهتماماً كبيراً جداً منذ أن تم إطلاقها على جوجل بلس في عام 2011، وأبرز ما كان يقوم به المسؤولين الحكوميين – في الدول الغربية طبعاً – بالدردشة مع مؤيديهم ومعرفة مشاكلهم، وكذلك استضافة الحفلات المباشرة، ودفع هذه اللقطات الحيَّة على موقع اليوتيوب ليراها الجميع.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك