مايكروسوفت تؤكد Windows Blue

Tami-Reller-Windows-8-380x285

بعد أشهر من الشائعات و التسريبات عن نسخة الويندوز القادمة، أكدت مايكروسوفت أنها تتحضر لإطلاق تحديث قادم لويندوز 8 في وقت لاحق من هذا العام.

والتحديث الذي يحمل الأسم الرمزي windows blue سيسمح بتشغيل ويندوز 8 على عدد أكبر من الأجهزة بما فيها الحواسب اللوحية ذات الشاشات الصغيرة من قياس 7 بوصة.

وقالت مايكروسوفت أن التحديث سيستجيب لبعض الإنتقادات التي وجهت إلى ويندوز 8 و ويندوز 8 آر تي، لكن لم تحدد الشركة أية تفاصيل حول ما هي الإنتقادات وكيف سيتم حلها.

وأضافت الشركة أن تحديث ويندوز القادم سيناسب العمل على مختلف قياسات الشاشات و أنواعها و البطاريات و أداء الأجهزة المختلفة.

وبالرغم من عدم إعجاب بعض المستخدمين بنظام ويندوز 8 لاسيما مع الواجهة الجديدة، قدمت مايكروسوفت إحصائية رسمية جديدة تقول فيها أنها باعت أكثر من 100 مليون نسخة حتى الآن.

وكانت آخر التسريبات حول تحديث ويندوز القادم قد كشفت عن أنه سيأتي بإمكانية تجاوز واجهة الميترو بحيث يتم الإقلاع مباشرة إلى سطح المكتب. وذكرت إشاعات أخرى أن النظام سيحمل الأسم الرسمي ويندوز 8.1 بالإضافة إلى ظهور عدد من الصور المسربة من النظام والتي تكشف الوظائف الجديدة فيه

المصدر

  • Windows 8
    تحفة مايكروسوفت ونقلة نوعية في نظام التشغيل
    أمان + استقرار + سرعة

تعليقات عبر الفيسبوك