اجعل جالاكسي إس 4 أسرع مع هذه الحيلة!

اجعل جالاكسي إس 4 أسرع مع هذه الحيلة!بادئٍ ذي بدء، الحيلة هنا لا تعني المكر والدهاء، وإنما هي مجرد بعض النصائح نخدع بها نظام التشغيل من أجل تحقيق اقصى استفادة منه، والسؤال: هل شعر أحدكم عندما قام الضغط على زر البداية لهاتف جالاكسي إس 4 أن رد فعله بطيء بعض الشئ؟ بالتأكيد الهاتف الذكي سريع جداً على ما هو عليه، لكن هل يمكننا أن نفعل ما يجعله أسرع؟!

تعلمون أن خاصية إس فويس S Voice الموجودة على الإس 4 تعمل من خلال النقر المزدوج على زر البداية بشكل افتراضي، وهذا يعني أنه عندما نقوم بالضغط على الزر مرة واحدة، فإنه ينتظر لبضع لحظات ليتيقن ما إذا كان هناك ضغطة أخرى قادمة في الطريق لتشغيل إس فويس، إذا لم يكن كذلك، حينها يفهم أنكم ترغبون الذهاب إلى الشاشة الرئيسية ويرسلكم إلى هناك، هذا هو سبب التأخير الصغير، والذي يمكن تقليصه ببساطة عن طريق تعطيل اختصار إس فويس.

من أجل القيام بذلك، نحن بحاجة لفتح إس فويس أولاً، ثم ننتقل إلى إعدادات Setting، وإلغاء “الفتح عبر زر البداية” ” Open via the home key”، وحينما يتم ذلك، ستتمتعون بسرعة أكثر استجابة من زر البداية للهواتف التي لديها إس فويس – بما في ذلك جالاكسي إس 3 وإس 4 ونوت 2 – لكن سيكون لديكم كذلك إمكانية فتح إس فويس من خلال آيقونة التطبيق.

تحياتي، وإن كنت أشعر أن ما قمنا به الآن هو مكر ودهاء منَّا في نهاية الأمر!