تسريب صور و مواصفات الهاتف X Phone

maybe-x-phone-1

كما نعلم أن موتورلا تحضر هاتف ذكي جديد وهو الأول بعد استحواذ قوقل رسمياً عليها ويحمل حتى الآن اسم X Phone، هذا الهاتف دارت حوله بعض الإشاعات من فترة ومدحه إيرك شميدت المدير التنفيذي السابق لشركة قوقل. واليوم هناك بعض الصور المسربة لنموذج أولي حقيقي مصنوع يدعى أنه X Phone مع المواصفات الفنية.

و أول ما يلاحظ في النموذج الأولي الحواف البلاستيكية السميكة ما يعني أنه قد يكون مضاداً للصدمات أو الكسر، كما وسيعمل بنظام الأندرويد بالطبع مع وجود شعار شركة موتورولا في أعلى اليسار وهو ما يعتقد أنه سيزول في الإصدار النهائي من الجهاز.

أما عن المواصفات الفنية التي ذكرت عن هذا الجهاز هي أنه سيحمل شاشة عرض بدقة  1080p يتوقع أن تكون بقياس 4.7 بوصة ويأتي بذاكرة تخزين 32 غيغابايت و ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت.

وسيعمل الجهاز على معالج تيجرا 4 من انفيديا، لكن قد يحدث تغيير ما مستقبلاً ويحصل على معالجات كوالكوم بإعتبارها كان لها تعاون سابق على وضع معالجاتها في هواتف موتورولا.

و التسريب الملفت أن الجهاز سيتاح في 20 خيار من الألوان، كما ويتوقع أن يكشف عنه في مطلع شهر يوليو القادم.

المصدر

maybe-x-phone-2

  • ليس شرطاً أن يكون الحواف من البلاستيك ليكون هو الشكل الأولي على الأقل، بل من الممكن أن يحافظ على شكله من التسريبات كما حصل مع بلاك بيري زد ١٠ وجالكسي إس ٣ ..

تعليقات عبر الفيسبوك