إطلاق Digg Reader في يونيو القادم

إطلاق Digg Reader في يونيو القادمكانت شركة ديج Digg واحدة من أولى الشركات التي خططت لإنشاء خدمة لقراءة الخلاصات RSS استبدالاً لقارئ جوجل Google Reader، وذلك حينما أعلنت عملاقة البحث أن تطبيقها سيتقاعد في يوليو، هناك العديد من التطبيقات الموجودة على الساحة مثل فيدلي Feedly وبالس Pulse، لكن ديج تود أن تقدم قارئها بشكل مختلف، والذي ستوفر لنا الإصدار التجريبي منه في يونيو القادم.

وفقاً لدراسة قامت بها شركة ديج مع 8600 مستطلع، كان هناك 40% منهم على استعداد لشراء بديل جديد لقارئ جوجل، والأكثر من ذلك، أظهرت الدراسة أن عدد قليل جداً من الناس هو من يهتم بالمميزات الاجتماعية، ومع ذلك، على مقربة من ثلثي المستخدمين يود إدراج وظائف جديدة لقراءة الخلاصات.

وتقول الشركة أن القارئ الجديد قد لا يحمل نصف تلك المميزات الاجتماعية المتوافرة في قارئ جوجل حالياً، لكن سيكون لها خيارات لمشاركة الأخبار والمواضيع عبر مختلف الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني.

الإصدار التجريبي كما ذكرنا قادم في يونيو، والذي من المفترض أن تضعه ديج على الطريق الصحيح، بحيث أن يتوافر الإصدار النهائي عندما تتجه شمس قارئ جوجل قبالة الغروب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك