Flipboard يصل إلى 56 مليون مستخدم

flipboard 2.0

تحدث Mike McCue المدير التنفيذي لشركة Flipboard عن آخر الأرقام الرسمية لعدد مستخدمي التطبيق، وقال أنه بعد إطلاق النسخة الثانية منه في مارس الماضي أضاف 6 ملايين مستخدم جديد في شهر واحد فقط ليصل العدد الإجمالي إلى 56 مليون مستخدم.

وكان Flipboard قد أعلن عن أن مستخدمين قاموا بإنشاء نصف مليون مجلة خاصة فيهم خلال اسبوعين فقط بعد إطلاق النسخة الثانية والتي جاءت بأبرز مزاياها أنها تتيح للمستخدم إنشاء مجلته الخاصة و وضع المحتوى بإختلاف نوعه ومصدره عليها. واليوم تضاعف هذا الرقم ليصل إلى مليون مجلة تم إنشائها خلال شهر.

و كشف McCue أنه من الممكن أن يدفع رسوماً مالية لبعض المجلات التي ينشرها المستخدمين، وهنا يعتقد أنه قد يتيح خيار الدفع المالي مستقبلاً على المنصة.

و تبين أرقام النمو المتسارعة لدى تطبيق قراءة المحتوى Flipboard إلى نجاحه في مهمته وكذلك جاذبية هذا القطاع، لاسيما بالإصدار الثاني والذي أتاح لكل مستخدم أن يؤسس مجلته الخاصة ويضع فيها ما يعجبه من المحتوى، هذا الأمر أدى لنقل تجربة المستخدم في مجال قراءة المحتوى من أن يكون مجرد متلقي إلى أن يؤسس طريقته الخاصة ويخصصها حسب رغبته ما يفتح المجال أوسع لأي نوع من المحتوى أن يولفهم ضمن المجلة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك