أحدث الشائعات الجديدة عن سامسونج جالاكسي نوت 3

لنتحدث عن المستقبل قليلاً: في وقتٍ لاحق من هذا العام، ستقوم سامسونج رسمياً بإطلاق وليدها الجديد والمنتظر من سلسلة جالاكسي نوت، والذي سيحمل شاشة أكبر من إخوانه السابقين من أفراد عائلته، أو على الأقل، هذا ما قد ذكرته الشائعات مؤخراً.

سامسونج جالاكسي نوت 3الهاتف الذكي الجديد – والذي سيطلق عليه اسم جالاكسي نوت 3 – وإن لم يتم تأكيده رسمياً، إلا أنه قد ظهرت صورة مسربة جديدة – يظهر فيها النوت 3 على اليسار – والتي من المفترض أن نعتبرها كإثبات أنه حقيقي.

وكما شاهدنا أن الهاتف لديه شاشة 5.9 بوصة والتي من الممكن أن تكون ذات دقة عالية، وبعد أن تردد طويلاً أن الهاتف سيتم الكشف عنه في معرض IFA 2013 في برلين أغسطس القادم، لكن تقارير جديدة تدعي أنه سيصل قبل ذلك.

وفقاً لمقال نُشر مؤخراً على موقع ماي درايفر mydrivers، ذكر أن الهاتف سيظهر رسمياً في وقتٍ ما بمنتصف يوليو 2013، على الرغم من أننا نرى أن أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر كمقترح سابق كان يبدو أكثر واقعية.

وأورد المقال أيضاً أن الهاتف سيحمل معالج Exynos 5410 Octa ثماني النواة، مع رقاقة A15 رباعية النواة، وسيكون الهاتف أكثر بكثير من النوت 2، في حين أن تصميمه مماثل تماماً للجالاكسي إس 4.

ويشاع أيضاً أن سامسونج تخطط أن ذاكرة الوصول العشوائي في جالاكسي نوت 3 لن تقل عن 3 جيجابايت، والتي بالتأكيد تجعله أكثر قوة بالمقارنة مع الهواتف الذكية المتوفرة حالياً.

ويُقال أن قائمة مواصفات هذا الهاتف شملت أيضاً 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، مع منفذ لبطاقة الذاكرة microSD لمن لديه غرض الزيادة، وسيعمل جالاكسي نوت 3على منصة أندرويد 4.2.2 جيلي بين، مع واجهة المستخدم الخاصة من سامسونج المحببة لدى جمهور معجبيها.

وللأسف، فإنه لا يزال كل ما ذكرناه بالأعلى ليس سوى تفاصيل الشائعات الدائرة حول النوت 3، لكن ينبغي أن يكون منها ما هو صحيح، وإن كان بمقدار ذرَّة ملح! نأمل أن تكشف سامسونج النقاب بشأن هذا الأمر قريباً ليهدأ شغف جميع المتأهبين.. عدوٌّ كان أو من المحبين!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك