اكسيوم تليكوم توفر جهاز إتش تي سي ون الجديد في متاجرها

Faisal Al Bannai, CEO of Axiom Telecom

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت «أكسيوم تليكوم» عن بدء بيع الهاتف الذكي الجديد إتش تي سي ون (HTC One) حالياً في جميع منافذ البيع التابعة للشركة، وهو متوفر باللونين الأسود والفضي، ويتوفر الجهاز الجديد والمتطور للمستهلكين بسعر 2699 درهم إماراتي للإصدار المزود بتقنية (LTE)، وبسعر 2499 درهم إماراتي للإصدار المزود بتقنية الجيل الثالث (3G).

وفي هذا الصدد، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة «اكسيوم تليكوم»: “يملك الجهاز ’إتش تي سي ون‘ كافة المقومات التي تجعل منه جهاز الأندرويد النموذجي على الدوام”.

وتابع قائلاً: “يجمع هذا الهاتف الذكي أقطاب المعادلة الصعبة للجمال والذكاء، فهو مزود بشاشه تفاعلية ذات دقة عالية، كما أنه أول جهاز من نوعه في السوق يحتوي على مكبرات صوت ستيريو أمامية، وبإمكانه التقاط صور عالية الدقة أثناء الحركة، فهو الجهاز الذي يخلف انطباعاً كبيراً من أول مرة”.

وأضاف بالقول: “بعد أن حاز جهاز ’إتش تي سي ون‘ على جائزة الجمعية الدولية للهواتف المحمولة GSMA عن فئة أفضل سماعات جهاز محمول وفئة أفضل هاتف محمول وفئة أفضل جهاز لوحي، أصبح لدى الجهاز جميع المقومات التصميمية والتقنية الضرورية لطرحه وبقوة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقد حرصت ’إتش تي سي‘ على مكاملة أعلى مستويات الأداء مع التصميم الأنيق في الهاتف ’إتش تي سي ون‘، فقد تم تصميمه من قطعة واحدة من معدن الألومنيوم، وتزويده بأحدث نسخة من نظام التشغيل ’آندرويد‘ (Android Jelly Bean)، بخيارين يتوافقان مع كل من تقنيتي (LTE) أو الجيل الثالث (3G). ويتوفر الجهاز باللونين الفضي والأسود، وهو مجهز بأحدث باقة من تقنيات الشركة السباقة في عالم التكنولوجيا (HTC BlinkFeed™, HTC Zoe™, HTC BoomSound™). ومن شأن هذه التقنيات غير المسبوقة أن تعيد صياغة معالم تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن “اكسيوم تليكوم” تتمتع بسمعة طيّبة وشُهرة واسعة كوجهة بارزة للحصول على منتجات نظراً لقدرتها على تقديم أحدث الأجهزة قبل المنافسين، ومجموعة واسعة من العروض الشاملة، وخدمات الدعم التي لا نظير لها، ومناطق حصرية لعرض المنتجات، إضافة إلى موظفين مُدرّبين تدريباً عالياً ومُطّلعين على أحدث المعلومات المتعلقة بالمنتجات التي يبيعونها.

وتعتبر اكسيوم تليكوم، التي يعمل لديها 2000 موظف، من كبرى شركات بيع الهواتف النقالة بالتجزئة في الشرق الأوسط، إذ يضم نشاطها في الوقت الراهن مجموعة من 575 منفذ بيع بالتجزئة وتصل بضائعها إلى أكثر من 3,742 نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة.

وإضافة إلى الشهرة المتنامية للشركة بوصفها من بين أوائل الجهات التي تطرح الأجهزة الجديدة، تتميّز اكسيوم تليكوم بمجموعة من الابتكارات لخدمة العملاء مثل نقل البيانات خلال مدة 60 ثانية، والتصليح السريع  خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة للتصليح وتسليمها بعده، وخدمة توفير هاتف بديل خلال فترة التصليح، وضمان لمدة عامين على علامات تجارية مختارة.

تعليقات عبر الفيسبوك