موقع فايلاتي يعود بحلته الجديدة

موقع فايلاتي يعود بحلته الجديدةسهولة الاستخدام، الهدف الذي يستهواه معظم مستخدمي شبكة الانترنت، وفي ظل الفئات المختلفة لمتطلبات المستخدمين اليومية، كان ما طرأ في الآونة الأخيرة ما يتعلق بمواقع السحابية ورفع الملفات.

موقع فايلاتي filaty.com هو أحد التعريفات لسهولة الاستخدام على الشبكة العنكبوتية، كان بدايته في عام 2007، وكان ذو طابع حماسي، ليحمل شعار “المشاركة أصبح لها بعد جديد، نعيد تعريف المشاركة وحفظ الملفات في سحابتك على الإنترنت”.

بدأ الموقع في إصداره التجريبي، ومر بمراحل تطور رائعة تتعلق بالآداء والفاعلية والواجهة، إلى أن وصل إلى مكانة مرتفعة ومتقدمة بين مواقع الرفع العربية والعالمية.

يحتوي فايلاتي حالياً على ما يزيد عن 2.1 مليون ملف وصورة تمت مشاركتهم من مستخدمي الموقع على حساباتهم الخاصة، ويوفر الموقع لمستخدمية مساحات تخزينية مجانية تبدأ بواحد جيجابايت قابلة للزيادة، بحيث يرفع عليها المستخدم ما يحب من الملفات والصور والتي لا يتم حذفها مع التقادم.

هناك خاصية مشاركة إحدى الملفات من سحاباتكم الخاصة – أو حتى سحابتكم كلها – مع من تودون أن تسمحوا له بالاطلاع على هذه الملفات من الاصدقاء أو أحد العملاء، كل ذلك بسرية تامة، ويحمي الموقع سحاباتكم الخاصة بنظام تشفير الملفات وحفظها من الضياع معتمداً على أفضل وأحدث طرق الحماية والتشفير العالمية.

ويعدكم الموقع بخدمات تضاهي المواقع العالمية – وبالطبع تلو ذلك المواقع العربية – وعدد الملفات المتوافرة على الموقع حالياً تدل على نجاحه السريع واتساع قاعدة المستخدمين لديه.

ربما يتوجب علينا القيام بتجربة عربية ممتعة وجديدة من خلال موقع فايلاتي، والذي أرجو أن يُعيد مصداقية مواقع الرفع العربية من جديد.

  • polo

    الموقع يضع مواقع و مواقع افضل لا يضعها

    الكتاب متحيزين

    • mohannad

      اكيد هذه دعاية مدفوعه طبعا
      +
      الموقع لا يعمل

  • anes

    يتضح أن هناك من حسد الموقع وأصابه بعين ناس ماتخاف الله

  • ahmed

    الموقع يعمل الآن

    متميز جداً

    ما شاء الله 🙂

    اذكرو الله

  • Ahmed

    الموقع لا يعمل الآن

تعليقات عبر الفيسبوك