Draw Something 2 تصل إلى الآيفون والآيباد

Draw Something 2 تصل إلى الآيفون والآيبادحسناً، يبدو أن شركة زينجا تود أن تحصل على مكانة مرتفعة أكثر مما هي عليها الآن، لقد حصلت على المزيد من الشهرة بالعام الماضي في غضون أسابيع قليلة فقط، والآن، لعبة Draw Something 2 – أو ارسم شئ 2 كما أسميها – وصلت إلى منصة iOS.

بالنسبة للمبتدئين، تم إضافة أكثر من 5000 كلمة جديدة إلى قاموس اللعبة، بما في ذلك الكلمات والعبارات التي تتكون من تسعة أحرف، وأصبح لدى اللاعبين مجموعة أوسع من أدوات الرسم، بما في ذلك القلم بكسل، والقلم الرصاص، والألوان، وأكثر من ذلك، مع لوحة تتضمن أكثر من 100 لون للاختيار من بينهم.

Draw Somwthing 2 لعبة مجانية، بالطبع مع بعض الإعلانات التي تعرض عندما تتغير الشاشة، لكن أولئك الذين لا يرغبون في مشاهدة ذلك، عليهم شراءها بسعر 2.99 دولار، وسيحصلون على قلم جديد، ونجوم وعملات مجانية، وآلاف الكلمات الإضافية للرسم.

في هذا الوقت، من المبكر أن أحدد ما إذا كانت Draw Something 2 ستحقق نجاحاً أم لا، لكن قد بدأت مراجعات إيجابية بالفعل تكشف عن مستوى النجاح، لعلها هي من ستجلب المزيد من الأرباح إلى زينجا من جديد، على أية حال، بإمكانكم الحصول على لعبة – ارسم شئ 2! – من خلال هذا الرابط كإصدار مجاني، أما من يود الشراء والحصول على المميزات المدفوعة عليه شراء اللعبة من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك