آبل تؤكد أن هناك منتجات جديدة قادمة

apple products

 

كشف المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك للمستثمرين عن إحتمال إطلاق فئات جديدة من منتجات الشركة و بين أنه سيتم الإعلان عن المنتجات الجديدة في الخريف.

وتابع كوك حديثه أن فرق العمل في الشركة تعمل بجهد على بعض الأجهزة و المنتجات الجديدة و البرمجيات و الخدمات وتتشوق الشركة للكشف عنها في الفترة ما بين خريف هذا العام و بداية العام المقبل.

و يقصد بفئات المنتجات الجديدة أي أجهزة غير الهواتف و الحواسب المكتبية أو اللوحية، وكذلك خدمات غير المتاحة حالياً في الشركة.

ولم يوضح كوك أية تفاصيل عن تصنيفات المنتجات الجديدة كما لم يوضح إطار زمني دقيق لوصول المنتجات و أضاف أنه قد لا تظهر المنتجات الجديدة هذا العام حيث أن الشركة تعمل لإطلاق منتجات إبتكارية بالفعل و تعمل مع شركائها المصنعيين لتحقيق هذا الهدف.

و بإعتبار أن كوك كشف أن هناك منتجات جديدة ما يقوي المزاعم الكثيرة حول عمل آبل على طرح ساعة ذكية والتي يتوقع أن تطلقها الشركة نهاية هذا العام، كما و سيتم طرح نظام تشغيل جديد iOS 7 والذي يتوقع أن يأتي مع موسم الخريف حيث عادة ما تطلق آبل طرازات جديدة من الآيفون، ولا نعلم إن كان هناك مفاجآت اخرى تخفيها لنا آبل و قد تساهم في تحسين وضع الشركة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك