اكسيوم تليكوم تستقبل طلبات حجز جهاز بلاك بيريQ10

Q10.jpg

الرياض المملكة العربية السعودية

بات حجز الهاتف الذكي الجديد “Q10” من “بلاك بيري” متاحاً لدى “اكسيوم تليكوم”، إحدى أكبر الشركات الإقليمية العاملة في مبيعات التجزئة للهواتف المتحركة، وفق ما أعلنت الشركة اليوم، وذلك عبر متاجرها أو موقعها الإلكتروني www.axiomtelecom.com.

وتتوقع “اكسيوم تليكوم” أن يحظى إطلاق الهاتف الجديد Q10، بالزخم الذي حظي به إطلاق أول هواتف “بلاك بيري” الذكية من السلسلة 10 يناير الماضي. وبهذه المناسبة، أعرب فيصل البناي، الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته بنجاح “بلاك بيري” في إعادة ابتكار علامتها، قائلاً إنها تلقى رواجاً في السوق السعودية، مشيراً إلى أن كثيراً من محبي “بلاك بيري” في المنطقة “يشعرون بالحماسة تجاه الجهاز المرتقب Q10 الذي يمزج بسلاسة بين لوحة المفاتيح الكلاسيكية المألوفة وقوّة السلسلة الجديدة 10″، وأضاف البنّاي: “تلقّينا قدراً هائلاً من الاستفسارات، ويسعدنا الإعلان عن أن حجز الجهاز الجديد قد بات مُتاحاً الآن”.

ويُقدّم التصميم والهندسة الجديدان المبتكران، لسلسلة الهواتف الذكية 10 من “بلاك بيري” تجربة جديدة وفريدة من نوعها للحوسبة المتنقلة، إذ تتيح للمستخدم تجربة أسرع وأكثر ذكاء تتكيف باستمرار مع احتياجاته. وقد جرى تصميم كل ميزةوكل تفصيلة من مزايا الجهاز وتفاصيله لتدعم تنقل المستخدم وتحرّكه المستمر. وتشمل التطورات التي تضمّها أجهزة 10:

  • ميزة “بلاك بيري هَب” الحاضرة دوماً، التي تجمع كل المحادثات معاً في مكان واحد سهلالإدارة، وتقدم نموذج حوسبة متنقلة جديداً تضع ما يهم المستخدم في متناوله تماماً.
  • تقنية “بلاك بيري بَلَنس”، التي تحمي ما هو مهم للمستخدم ولعمله.
  • تطبيق “بلاك بيري مَسنجر”، الذي يتيح للمستخدممشاركة الآخرين الأشياء التي تهمه مشاركة فورية، ويشتمل هذا التطبيق في أجهزة 10 على مزايا الاتصال الصوتي والدردشة المرئية عبر الفيديو، كما يتيح للمستخدم مشاركة الآخرين شاشة جهازك.
  • “بلاك بيري ريممبر”، التي تساعد المستخدم على التعامل مع المهام بسرعة مع طريقة جديدة لجمع المعلومات من أماكن مختلفة وتنظيمها والعمل عليها عبر هاتفه الذكي.

جدير بالذكر أن “اكسيوم تليكوم” تحظى بسمعة طيبة كأحد أبرز بائعي هواتف “بلاك بيري” الذكية في المملكة العربية السعودية، وهي تقدّم لزبائنها كثيراً من الحوافز وخدمات الدعم، التي تشمل خدمة إصلاح الجهاز خلال ساعة واحدة، الوحيدة من نوعها في الدولة، وتُقدّم الشركة ضمنها جهازاً جديداً للمستخدم إذا لم يتمّ إصلاح الجهاز خلال الساعة.

كما حظيت “اكسيوم تليكوم” بالإشادة لتنظيمها مناطق العرض المخصصة لمنتجات معيّنة في متاجرها، علاوة على توظيفها وتدريبها لخيرة الموظفين والعاملين في مجال مبيعات الهواتف المتحركة.

  • Fahad

    انا ماخذ كيو ١٠ جديد ضمان اكسيوم وطلع فيه خلال بسمعه الاسبكر وتوه جديد رحت الصيانه الي بالخبر الراكه قالو نصلحه لك انا ابيهم يبدلوه لكن للاسف فاشلين وضمان اكسيوم افشل انا ايش ذنبي فتحته من الكرتون وهو خربان حسبي الله عليكم ابي مسول يتصل بي

    0549994151

تعليقات عبر الفيسبوك