الأخبار

تويتر توقع صفقة اعلانية لجذب الشركات الكبرى

twitter

ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز أن شبكة تويتر وقعت صفقة مع مجموعة Starcom MediaVest وهي إحدى الشركات التابعة لشركة Publicis المتخصصة في الإعلانات.

و لم يذكر قيمة الصفقة بالتحديد إلا أنها تبلغ مئات ملايين الدولارات و ستكون على مدة عدة سنوات، بحسب الصحيفة.

و ستكون فائدة هذه الصفقة لتويتر أنها ستتيح الفرصة للشركات الكبرى حول العالم في الإعلان على الشبكة، ومن بين تلك الشركات مايكروسوفت و كوكا كولا و متاجر وال مارت و شركة P&G العريقة.

وذكرت تويتر أنه بالرغم من أن هذه الشركات هي معلنة بالفعل على الشبكة، إلا أن هذه الصفقة ستفتح خيارات جديدة أمام الشركات ليصلوا إلى مستخدمي تويتر بإستهداف أدق و أكبر.

وكانت شبكة تويتر قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن صفقة مع شبكة BBC America لعرض مقاطع فيديو دعائية داخل مقاطع الفيديو التي تنشرها على تويتر.

و تعمل تويتر على الدوام على تطوير منصتها الإعلانية و توفير الأدوات اللازمة لتحسين إمكانيات و خيارات الإستهداف الإعلاني. كما و أطلقت مؤخراً تصميم جديد لموقعها الخاص بالشركات لمساعدتها على التعريف بتويتر و إمكانياته كمنصة إعلانية تعتمدها الشركات لتحقيق فعالية حملاتهم الإعلانية والتي يمكنها المنافسة مع منصات إعلانية منافسة مثل قوقل أد ووردز و إعلانات فيس بوك.

و مدحت Laura Desmond المديرة التنفيذية لمجموعة Starcom MediaVest الشبكة الإجتماعية تويتر وقالت أنها أنتقلت في فترة قصيرة من تجربة إلى شيء أساسي.

و تنظر العلامات التجارية الكبرى حول العالم إلى تويتر و تهتم بالإعلان فيه لزيادة الوعي حول علاماتها التجارية نظراً لعدد المستخدمين الكبير الذي تتمتع به الشبكة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى