تويتر توقع صفقة اعلانية لجذب الشركات الكبرى

twitter

ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز أن شبكة تويتر وقعت صفقة مع مجموعة Starcom MediaVest وهي إحدى الشركات التابعة لشركة Publicis المتخصصة في الإعلانات.

و لم يذكر قيمة الصفقة بالتحديد إلا أنها تبلغ مئات ملايين الدولارات و ستكون على مدة عدة سنوات، بحسب الصحيفة.

و ستكون فائدة هذه الصفقة لتويتر أنها ستتيح الفرصة للشركات الكبرى حول العالم في الإعلان على الشبكة، ومن بين تلك الشركات مايكروسوفت و كوكا كولا و متاجر وال مارت و شركة P&G العريقة.

وذكرت تويتر أنه بالرغم من أن هذه الشركات هي معلنة بالفعل على الشبكة، إلا أن هذه الصفقة ستفتح خيارات جديدة أمام الشركات ليصلوا إلى مستخدمي تويتر بإستهداف أدق و أكبر.

وكانت شبكة تويتر قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن صفقة مع شبكة BBC America لعرض مقاطع فيديو دعائية داخل مقاطع الفيديو التي تنشرها على تويتر.

و تعمل تويتر على الدوام على تطوير منصتها الإعلانية و توفير الأدوات اللازمة لتحسين إمكانيات و خيارات الإستهداف الإعلاني. كما و أطلقت مؤخراً تصميم جديد لموقعها الخاص بالشركات لمساعدتها على التعريف بتويتر و إمكانياته كمنصة إعلانية تعتمدها الشركات لتحقيق فعالية حملاتهم الإعلانية والتي يمكنها المنافسة مع منصات إعلانية منافسة مثل قوقل أد ووردز و إعلانات فيس بوك.

و مدحت Laura Desmond المديرة التنفيذية لمجموعة Starcom MediaVest الشبكة الإجتماعية تويتر وقالت أنها أنتقلت في فترة قصيرة من تجربة إلى شيء أساسي.

و تنظر العلامات التجارية الكبرى حول العالم إلى تويتر و تهتم بالإعلان فيه لزيادة الوعي حول علاماتها التجارية نظراً لعدد المستخدمين الكبير الذي تتمتع به الشبكة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك