قوقل قد تدمج خدمة Google Now مع محرك البحث [إشاعة]

melebari-google-now-1

يبدو أن قوقل تنوي إضافة خدمة Google Now إلى الصفحة الرئيسية لمحرك البحث على نسخة الويب، جاء ذلك بعد تفحص الشيفرة الخاصة بإختبار الخدمة.

و نقلت مدونة Google Operating System الغير رسمية و المختصة بأخبار خدمات قوقل أنها لاحظت ذكر عبارة معينة تستخدمها قوقل في خدمتها وهي ” ابدأ مع Google Now، المعلومات الصحيحة في الوقت الصحيح” وهي عبارة ترحيبية يتوقع أنها ستظهر في الشاشة الرئيسية.

ومن غير الواضح بعد فيما إذا كانت قوقل ستدمج خدمة Google Now مع محرك البحث بطريقة مشابهة لعملها و دمجها مع نظام الأندرويد أم أن هناك اسلوب جديد للعمل، بالرغم من أنه تم تسريب بعض البطاقات الأساسية التي ستظهر في الخدمة مثل بطاقات حالة الطقس و حركة المرور و الأماكن القريبة.

وكانت قد ظهرت إشاعات من قبل حول إمكانية إطلاق الخدمة على نظام iOS لاسيما بعد تسريب إعلان تجاري للخدمة على الايفون و الايباد أو نظام التشغيل كروم أو ويندوز عبر متصفح كروم.

و أطلقت قوقل خدمتها لأول مرة في يونيو 2012 كإحدى أبرز المزايا في نظام التشغيل الجديد من الأندرويد جيلي بين، و ستعقد قوقل مؤتمر جديد للمطورين الشهر المقبل يحمل عدة أخبار مهمة من بينها نسخة جديدة من الأندرويد و ربما يكون هناك شيء يخص خدمة Google Now.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك