غيم كوكس تطلق Captin Oil وNerds على منصة iOS

Untitledهل تتذكرون لعبة بيردي نام نام Birdy Nam Nam؟ نعم هي تلك اللعبة العربية المشهورة والتي اطلقتها شركة غيم كوكس Game Cooks، مؤخراً، قامت الشركة بإطلاق لعبتين جديدتين لمنصة أبل المحمولة iOS وهما: كابتن أويل Captain Oil ونِردس N.E.R.D.S.

icon-215x215تدور أحداث لعبة كابتن أويل في أوائل عام 2013، حيث كان هناك من قام بحبس الأويلز Oileys في اقفاص زجاجية، وكل يوم تصرخ الأويلز لطلب النجدة عسى أن يلبي أحدهم النداء، إلى أن وصل كابتن أويل أخيراً في سفينته الفضائية ليقوم بمغامرة قوية لإنقاذ أحباءه الأويلز.

اللعبة تحتوي على ما يصل إلى 90 مرحلة مختلفة مع إسلوب سهل وممتع جداً لتناسب جميع الأعمار، مع إدراج الكثير من العوامل الجديدة التي تتطلب من اللاعب أن يفكر جيداً قبل أن يلعب دوره.

nerdsiconأما عن لعبة نِردس فهي لعبة تثقيفية من الدرجة الأولى، حيث يكون أمامكم دقيقة ونصف فقط للقيام بعمليات الجمع والطرح والضرب للوصول للرقم المطلوب منكم على الشاشة، وإتمام أكبر عدد ممكن من الاحتمالات، وتوفر نِردس للاعب أن يتحدى أصدقائه من خلالها، وذلك بمقارنة المهارات مع الاصدقاء بعد انتهاء الوقت.

تهتم شركة غيم كوكس بتطوير الألعاب على منصات الهواتف الذكية، وأهمها منصتي جوجل وأبل، وتعمل الشركة على استراتيجية تطوير الالعاب التثقيفية بشكل عام، والتي تعطي المستخدم تجربة الاستفادة والمرح على حدٍّ سواء.

لعبة كابتن أويل ونِردس متوفرتان الآن للتحميل على متجر آيتونز، على أن يصلا بعد بضعة أيام لمتجر جوجل بلاي.

تعليقات عبر الفيسبوك