ومضة تعقد فعاليات التواصل والإرشاد Mix N’Mentor في الرياض

bfkrU7MgN7InaYRVbzgY_xgJ7w2WOFQDuU7Gua1zk2Q,ZN4xPuqhd0Lcs2sbJfc2h3qkrtVGOjwo5AHUX_DcZSA

أعلنت ومضة أنها تعتزم توسيع نطاق سلسة فعاليات التواصل والإرشاد Mix N’Mentor لتشمل مدينة الرياض يوم 30 مايو القادم بعد أن تم عقدها بمصر في شهر مارس .

وتهدف سلسة الفعاليات Mix N’Mentor التي ستعقد في أكثر من 11 مدينة  مختلفة إلى تقريب المسافة بين رائدي الأعمال الناشئين والخبراء المتمرسين لمناقشة ما تواجهه مشروعاتهم الصغيرة من تحديات وحلها وبالتالي خلق منظومة جديده ومتكاملة لريادة الأعمال من خلال توفير فرص التعارف والتفاعل وتبادل الأفكار بين الأشخاص والمؤسسات والمنتديات بهدف المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية .

ويذكر بأن سلسة الفعاليات Mix N’Mentor شهدت العام الماضي نجاح كبير جد وحضور المئات من المشاركين حيث تم عقدها في ببيروت وعمان ودبي و  يقول حبيب حداد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “ومضة” وأحد رائدي الأعمال المتسلسلة في هذا النطاق ، أن المؤسسة تسعى إلى تعزيز نمو المنظومة المتكاملة لريادة الأعمال في العالم العربي. ويضيف أنه بعد اكتشاف ثغرات في هذه المنظومة سعت الشركة إلى تطوير نموذج شمولي يتضمن جناحًا إعلاميًا للتشجيع والتعليم وصندوقًا لتمويل الاستثمارات المباشرة ومركز أفكار للتأثير في الجهات المعنية وبرامج لتوسيع نطاق هذا التأثير.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط

تعليقات عبر الفيسبوك