تويتر تطلق خدمتها الموسيقية رسمياً [تحديث]

music_Suggested

 

[notice]تحديث : يمكن تحميل تطبيق الايفون الخاص بخدمة تويتر الموسيقية من خلال الايتونز

[/notice]

بعد أيام قليلة من التسريبات الأخيرة حول خدمة تويتر الموسيقية، أعلنت اليوم رسمياً عن إطلاقها عبر تطبيق خاص متاح حالياً لهواتف الآيفون، لتغير بذلك طريقة المستخدمين في البحث عن الموسيقا بالإعتماد على تويتر نفسه، حيث ستستخدم الشبكة الإجتماعية محتواها من التغريدات و التفاعل الإجتماعي كإعادة التغريد و التفضيل والرد لتقدم لك مقترحات خاصة من الفنانين و الأغاني التي تتعلق بنشاطك على تويتر.

وستعتمد تويتر حالياً على ثلاثة مصادر رئيسية للأغاني وهي iTunes, Spotify و Rdio، وسيتمكن المستخدم من سماع جزء من الأغنية من الآيتونز أثناء بحثه عن الأغاني في التطبيق.

ويمكن لمشتركي Rdio و Spotify تسجيل الدخول عبر حساباتهم للحصول على كامل المقاطع المتاحة وفق التصنيف الموسيقي الذي يبحثون فيه.

وستعرض زاوية #NowPlaying الأغاني التي قام المستخدمين الذين تتابعهم بتغريدها لتعرف ما الذي يستمعون إليه، ويمكنك مباشرة الضغط على أي حساب و سماع الأغاني فيه.

وسيقدم التطبيق المقترحات لك بحسب الفنانين و الفرق الموسيقية التي تتابعها على تويتر، كما وينقسم إلى أربعة أقسام رئيسية وهي Popular, Emerging, Suggested, Now Playing.

كما ويمكنك الضغط على أي فرقة موسيقية لعرض صورة الملف الشخصي بشكل أكبر و إتاحة خيار متابعتهم على تويتر أو الإنتقال إلى الملف الشخصي الخاص بهم.

كما ويتيح التطبيق إمكانية البحث عن الفنان المفضل لديك، وبعد ظهور صفحة نتائج البحث يمكن إختيار الفنان المفضل وسماع أغانيه أو سماع كافة الأغاني و المقطوعات في نتائج البحث.

وبالضغط على الدائرة في الزاوية السفلية اليسرى يمكنك مشاركة متابعيك بتغريدة توضح لهم ما تقوم بإستماعه الآن.

والتطبيق متاح حالياً لعدد من الدول وهي الولايات المتحدة الأمريكية و كندا والمملكة المتحدة و إيرلندا و استراليا و نيوزيلندا، كما ويمكن الوصول للخدمة عبر موقعها الخاص على تويتر للمستخدمين من هؤلاء الدول.

المصدر

music_Player

تعليقات عبر الفيسبوك