تويتر تتيح الإستهداف الإعلاني وفق كلمات مفتاحية معينة

twitter keyword

لطالما كان المعلنين على تويتر ينتظرون هذه الميزة الجديدة في إستهداف حملاتهم الإعلانية، وبدءاً من اليوم أصبح بإمكانهم تعيين ظهور التغريدات المروجة بناءاً على كلمات مفتاحية معينة تظهر في الـ timeline للمستخدم.

وهذا التحديث الجديد في مزايا إستهداف إعلانات تويتر متاح بكافة اللغات و الأسواق التي تدعمها إعلانات تويتر.

ووفق هذه الإمكانيات الجديدة سيتمكن المعلنين من الوصول للمستخدمين بناءاً على الكلمات المفتاحية التي ظهرت لهم في التغريدات التي قرأوها أو تفاعلوا معها سواء بإعادة التغريد، الرد، التفضيل وغيرها.

و تقول الشبكة الإجتماعية أن هذه الطريقة الجديدة في الإستهداف لن تعرض للمستخدم إعلانات أكثر، بل ستكون الإعلانات أكثر علاقة بما يقرأه.

و بحسب الإختبارات التي أجرتها تويتر على عينة من الحسابات والمعلنين، وجدت أن مستخدمي الشبكة يميلون للتفاعل والإستجابة أكثر للإعلانات عبر التغريدات المروجة في حال كان الإستهداف وفق الكلمات المفتاحية أكثر من أية طريقة أخرى للإستهداف.

ومن السهل على المعلن تعيين خيارات الإستهداف بحملته الإعلانية الجديدة، حيث يمكن إختيار سواء أن تظهر الإعلانات في الـ timeline للمستخدم أو في نتائج البحث، وبعدها يمكنه تحديد مجموعة من الكلمات المفتاحية. وبالطبع يمكن الجمع بين هذا الخيار الجديد من الإستهداف مع خيارات أخرى كالموقع الجغرافي و الجهاز المستخدم و جنس المستخدم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك