فتح التسجيل في ستارت اب ويكند صنعاء

swlogo

تم فتح باب التسجيل للمشاركة في فعالية ستارتب ويك أند صنعاء حيث ستجمع اصحاب الافكار من مطورين ومصممين وراد اعمال وغيرهم من خبراء التسويق والمبيعات للعمل سوياً على تحويل افكارهم إلى مشاريع خلال ايام الفعالية على يد موجهين متخصصين في مجالات مختلفة ومن ثم اختيار افضل فكرة في اخر ايام الفعالية.

فعالية ستارتب ويك أند العالمية اقيمت في اكثر من 120 دولة حول العالم وسوف تقام لأول مرة في اليمن بصنعاء من 29 إلى 31 مايو من هذا العالم، كما سيكون هناك نخبة من رواد الاعمال مثل الاستاذ محمد الدباشي عضو مجلس ادارة شركة الفيصل القاضبة والاستاذ زيد الشدادي مدير تطوير اعمال شركة بتروتكنكنيكس الشرق الاوسط وغيرهم من رجال اعمال واصحاب خبرات في ريادة الاعمال.

واشار محمد حارث منظم الفعالية إلى اهمية هذا الحدث في استقطاب الشباب اصحاب الافكار الجديدة في مجال التكنولوجيا والانترنت وتطبيقات الهاتف مشيراً إلى اهمية النظر بجدية لهذا القطاع الحيوي والمبادرة بالاستثمار بالافكار التي سيتم عرضها انثاء الفعالية.

التسجيل مفتوح للجميع من صنعاء ومختلف المحافظات حيث التسجيل مقسم على 3 تصنيفات منها للمطورين والمصممين رواد الاعمال اصحاب الخبرات التجارية الغير تقنية. قدم الآن عن طريق الموقع الإلكتروني.www.sanaa.startupweekend.org

تعليقات عبر الفيسبوك