الاتصالات السعودية تطرح جهاز ايفون 5 بـ2444 ريال فقط

iphone 5

أعلنت الاتصالات السعودية عن توفيرها جهاز” أيفون 5 ” 16 جيجابايت، مع شريحة مسبقة الدفع مجانية تحتوي على 50 دقيقة مكالمات، و50 رسالة نصية SMS، و50 رسالة وسائط MMS، وباقة إنترنت (250 ميجابايت)، مجاناً، ولمدة ثلاثة أشهر، مقابل 2444 ريال فقط، وذلك لجميع عملائها في مختلف مناطق المملكة. كما توفر  الاتصالات السعودية  الجهاز مجاناً ضمن باقات الأجهزة الذكيةالتي تشتمل على “دقائق، مكالمات، رسائل نصية ووسائط، والإنترنت المدعوم بأقوى وأشمل تغطية توفرها شبكتها لخدمات الاتصال اللاسلكي للجيل الثالث 3G والجيل الرابع LTE4G”.

ويمتاز جهاز “آي فون 5 iPhone” بتصميم عصري، حيث يعتبر أنحف وأخف آي فون على الإطلاق، إذ يحوي على شاشة عرض عالية الدقة والوضوح ذات (4 بوصة المتطورة بتقنية RETINA)، إضافة إلى معالج (A6) أبل، وضع خصيصاً ليضمن سرعة فائقة في الأداء. كما يتمتع الجهاز بتقنية لاسلكية فائقة السرعة وبطارية متطورة تواكب تطور الجهاز.

يذكر أن “آي فون 5” مزود بنظام تشغيل iOS 6، الذي يعتبر نظام تشغيل الجوالات الأكثر تقدماً في العالم، إضافة إلى أكثر من 200 ميزة جديدة عن سابقه iOS5، أهمها، السرعة المضاعفة، التحسينات الملحوظة في أداء عرض الرسوم، وتطبيق الخرائط المتطور.

  • يوسف

    اعلان مسبق الدفع

تعليقات عبر الفيسبوك